المحاضرات الرمضانية لقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي:تجسيد قيم الدين في أوساط المجتمع

 

تصحيح مفاهيم الشريعة السمحاء التي شوهتها الجماعات الدينية المتطرفة

يواصل قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي محاضراته الرمضانية في شهر رمضان المبارك المرتبطة بالدين والمعاملات والأخلاق والقيم الإنسانية حيث يحرص في كل عام على القاء عدد من المحاضرات في هذا الشهر المبارك إيماناً منه بأهمية توعية الناس وخلق وعي مجتمعي تجاه قضايا الأمة المختلفة .
وتجسد المحاضرات الرمضانية رؤية ومنهجية قائد المسيرة القرآنية في تجسيد قيم الدين وبما يرسخ الأخلاق الحميدة في اوساط المجتمع والمعاملات الإنسانية القائمة على احترام الرأي والرأي الآخر واحترام الآخرين وفقا للدستور القرآني والذي معاها ستزول كافة الخلافات وستحل جميع قضايا الأمة وستكون الأمة الإسلامية أمة واحدة..
ولقد برزت أهمية المحاضرات الرمضانية للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في ظل ظروف واوضاع مأساوية تعيشها الامة الاسلامية بعد ظهور الجماعات المتطرفة باسم الدين كالقاعدة وداعش وغيرهما التي استهدفت القيم والمبادئ الإسلامية قبل أن تستهدف الإنسان.. وهذا ما يؤكد عليه في المحاضرات ايمانا منه في توعية المجتمع عن خطر هذه التيارات المرتبطة بالأجندات الخارجية.. حيث يحرص السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على التربية الدينية والأخلاقية والإنسانية حتى يتخلص مجتمعنا والمجتمعات الإسلامية من آثار هجمات الفكر المتطرف ويعود إلى القرآن الكريم ومبادئه السمحاء.

26 سبتمبر

قد يعجبك ايضا