صنعاء:تدشين العمل بإدارة خدمة الجمهور بمكتب الأشغال

 

دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم الأحد ، العمل بإدارة خدمة الجمهور وقسم الشكاوى بمكتب الأشغال العامة والطرق بالأمانة.

واستمع أمين العاصمة، إلى شرح من مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبد السلام الجرادي حول دليل الخدمات التي يقدمها المكتب وتخصيص رقم مجاني ” 8002727″ لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين.

وأشار عباد إلى أن تدشين العمل بخدمة إدارة الجمهور في جميع قطاعات ومكاتب ومديريات الأمانة يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد.

وأشاد أمين العاصمة بهذه الخطوة الايجابية التي ستسهم في تجفيف منابع الفساد والابتزاز، وتسهيل معاملات المواطنين وتحسين مستوى الأداء وتقديم الخدمات بالأمانة.. مؤكدا حرص قيادة أمانة العاصمة على مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية وتسهيل معاملات المواطنين.

حضر التدشين نواب ومدراء إدارات مكتب الأشغال بالأمانة وعدد من المعنيين.

إلى ذلك دشن وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مديرية شعوب مهدي عرهب، العمل بخدمة الجمهور وتلقي الشكاوى بمديرية شعوب ومنطقة الأشغال بالمديرية.

وأطلع وكيل أمانة العاصمة المساعد ومدير المديرية ومدير منطقة الأشغال الغربي المهندس عبده حديد، على سير العمل بإدارة خدمة الجمهور بالمديرية وتخصيص الرقم “316625- 316627” لتلقي الشكاوى وبلاغات المواطنين.

وأكد الوكيل الحوثي وعرهب، أن خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى تأتي في إطار جهود مكافحة الفساد والحد من العشوائية والابتزاز وتسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين والقضاء على مظاهر الرشاوي.

قد يعجبك ايضا