وقفة قبلية غاضبة في عزلة شعب المريسي بالعود محافظة إب ضد جرائم العدوان.

أقيمت في عزلة شعب المريسي بمخلاف العود محافظة إب وقفة قبلية غاضبة ضد جرائم العدوان ومرتزقته في الشرنمة السفلى وبيت الشرجي بالعود واغتصاب إمرأة مسنة في التحيتا بالحديدة .

وندد المشاركون في الوقفة بالمواقف المتخاذلة والجبانة للانظمة الحقوقية التي ينبغي على اليمنين أن يتحركوا سيما في المناطق المحتلة وكل أبناء الشعب اليمني إلى جانبهم لطرد المحتلين والغزاة .

وجدد المشاركون في بيان وقفتهم موقفهم الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب الوطن وعدم التفريط بشبر منه للعدوان والمحتلين ، مباركين انتصارات الجيش واللجان والتي أثمرت نتائج عظيمة تحررت على إثرها مئات الكيلومترات من الأراضي المحتلة في العود ومنها هذه العزلة وكذا في محافظة الضالع .

وشدد المشاركين على أهمية التخاطب مع المغرر بهم من أبناء هذا الشعب الذين لازالو يقاتلون في صفوف العدوان إلى العودة ومقارعة هذا العدوان الذي يقتل اليمنين مالم فلا فرق بين المغرر بهم والعدوان فكلاهما مجرمين وقتلة لهذا الشعب ، مضيفين : على المغرر بهم تحديد موقفهم من أعمال القتل الممنهج لهذا الشعب والإستفادة من قرار العفو العام وإلا فدماء إسرتي المعرسي والماطري وغيرهم من الضحايا الذين سقطوا في قصف العدوان على مدى أربع سنوات وجرائم الإغتيالات والإغتصابات سيحاسبون عليها فلن تذهب دماء اليمنين هدرا.

قد يعجبك ايضا