نكف حاشد لقبائل القفر والمخادر وحبيش ضد التطبيع وتلبية لداعي قبيلة ال مفتاح لرفد الجبهات .

اكدت قبائل مديريات القفر والمخادر وحبيش رفضها للتطبيع وبراءتها من الخونة الذين حضروا مؤتمر وارسو وتلبيتها لداعي النكف الذي أطلقته قبيلة آل مفتاح بمديرية القفر رفدا للجبهات وتكذيبا لأبواق العدوان التي استهدفت عزلة آل مفتاح .

جاء ذلك خلال النكف القبلي الحاشد والمسلح الذي أقامته قبائل المديريات الثلاث حيث أكد المشاركون في بيان وقفتهم إستمرار تلاحم ووحدة صفهم ضد العدوان ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال . مشيرين إلى قبائل مديريات القفر والمخادر وحبيش كلها يدا واحدة ضد العدوان وستكون صمام الأمان واسود ضارية ضد العدوان .

واستهزأ المشاركون من أكاذيب إعلام العدوان ومرتزقته المتواصلة وهي تبين مدى الإنحطاط والهزيمة التي وصلوا إليها ، والإستخفاف بعقول أتباعهم ممن لازالوا يصدقونهم و أصبحوا يتعاملوا معهم كقطعان لا تعي أو تعقل ..

وكان المسؤلان الثقافي حسام القطابري والإجتماعي يحيى القاسمي قد ألقيا كلمتين أكد فيهما أن قبائل القفر والمخادر وحبيش سباقة برجالها الشامخين والأوفياء في رفد الجبهات والتنكيل بقوى العدوان ومرتزقته الذين يسعون عبثا إلى إحداث الفوضى وإشاعة الفتنة بين قبائل هذه المديريات ولكنهم لم ولن يستطيعوا لذلك سبيلا . واشادا بالوعي والتلاحم الذي جسدته قبائل هذه المديريات والتي مثلت الصخرة التي تحطمت عليها مؤامرات العدوان .

قد يعجبك ايضا