وقفة قبلية مسلحة لابناء قبائل مديرية السلفيه بريمه

نظم قبائل مديرية السلفية بمحافظة ريمه وقفة قبليه مسلحة بحضور رسمي وشعبي يتقدمه عضو مجلس الشورى شيخ مشائخ السلفيه منصور المنتصر ووكيل اول محافظة ريمه حسن محمد طه والتي دعوا من خلالها إلى النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والرجال وخاصة جبهة الساحل الغربي

وفي الوقفة دعا عضو مجلس الشورى الشيخ منصور المنتصر في الاجتماع كافة قبائل ابناء محافظة ريمه وخاصة قبائل مديرية السلفيه لتعزيز رصيدهم الوطني ومواقفهم المشرفة مع بقية ابناء الوطن الشرفاء بتعزيز الثبات والصمود ومواجهة الشائعات بمختلف الوسائل والاستمرار في التحشيد لمعسكرات التدريب ورفد الجبهات بالمال والرجال.

شددا المشاركون في الوقفة القبلية على استمرار الحشد والتعبئة العامة ومواجهة تصعيد العدوان الذي بات يلفظ انفاسه الأخيرة من خلال استمراره في ارتكاب ابشع الجرائم اليومية بحق المدنيين وسعيه الحثيث لتحقيق اي انتصارات وهميه من خلال الزج بأبناء الجنوب والمرتزقة في محارق الموت التي يتلقونها على ايدي مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات و خاصة بالساحل الغربي.

واختتمت الوقفة القبلية المسلحة ببيان دعت من خلاله الى النكف القبلي لرفد جبهة الساحل الغربي.

كما ادانت الصمت الدولي تجاه المجازر الوحشيه التي يقدم عليها تحالف العدوان لاستهداف الابرياء في الطرقات والاسواق وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

واختتم بيان الوقفه بدعوة كل الشرفاء الى تعزيز مواقفهم المشرفه بالتحرك الجاد ورفد مختلف ميا دين القتال لمواجهة العدوان وتصعيده الاخير

قد يعجبك ايضا