بيان الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال

بسم الله الرحمن الرحيم

تتابع الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ببالغ القلق مستجدات العدوان العسكري في الساحل الغربي وحول مدينة الحديده عبر استخدام جحافل من المرتزقه المحليين والاجانب وبعضا من المغرر بهم من ابناء المحافظات الجنوبيه ..

هذا التصعيد الخطير ياتي كمحاوله يائسه من قبل دول تحالف العدوان لتحقيق اي انجاز عسكري على الارض يحقق لهم مكاسب سياسيه تمكنهم من استمرار فرض الوصاية على قرارنا السياسي ومحاوله يائسه لاجهاض اهداف ثورة ال 21 من سبتمبر 2014 م المتمثله في الحريه والاستقلال .
رغم مرور اربع سنوات من العدوان والحصار فشلت تماما في تحقيق ايا من اهدافها الاجراميه .

اربع سنوات من العدوان والاحتلال لمناطق واسعه من محافظاتنا الجنوبيه كشفت بجلاء لشعبنا الاهداف الحقيقيه للعدوان والاحتلال من خلال ممارسات قوات الاحتلال الاماراتيه الاجراميه التي تجاوزت تعذيب شرفاء الوطن ومناضليه داخل سجون سريه انشأتها لهذا الغرض ناهيكم عن تعطيل كافة المؤسسات الاقتصاديه وسرقة ثرواتنا الوطنيه مع تعمدها احداث حاله من الفراغ الامني تخللتها الكثير من جرائم القتل وانعدام كامل للخدمات الاجتماعيه .
وامام كل ذلك يتم استغلال حالة الفقر والبطاله لدى الشباب الناتجه عن الاحتلال للدفع بهم الى جبهات قتال غير وطنيه ليلقو حتفهم كماهو حاصل اليوم في الساحل الغربي وبالقرب من مدينة الحديده .
اننا في الجبهة الوطنية الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال وامام هذا العبث الذي يدفع ثمنه المئات بل الالاف من المغرر بهم من ابناءنا خدمة لتحقيق اهداف دول العدوان والاحتلال سواء بوعي او بدون وعي فاننا نطالب كافة العقلاء في محافظاتنا الجنوبيه وضع حد لهذا العبث الخطير وسحب ابناءهم من محارق الموت التي تلتهمهم يوميا في الساحل الغربي و غيره من الجبهات والتي يقدمون فيها خدمه للاجنبي الغازي والمحتل لينالو فقط الخزي والعار والهلاك وبهلاكهم يتمكن الأجنبي من احتلال الوطن والسيطره على مقدراته ونهب ثرواته واذلال بقية ابناءه .
الخزي والعار للعملاء والمرتزقه .
المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر لليمن وثورته المباركه

صادر عن الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال
صنعاء .. 5 نوفمبر 2018 م

قد يعجبك ايضا