إب: وقفة قبلية بيريم ضد جرائم العدوان والحصار

نظم مجلس التلاحم القبلي بمحافظة إب ومكتب أنصار الله في المربع الشمالي صباح يوم الخميس وقفة احتجاجية بمدينة يريم لأبناء المناطق الوسطى مديريات (يريم، الرضمة، السدة، النادرة) بمحافظة إب للتأكيد على مواصلة الصمود والثبات في وجه قوى تحالف الإجرام والتجويع.

أكد بيان الوقفة أن استمرار الصمود والثبات بوجه قوى الشر والإجرام أمر حتمي ولا رجعة عنه حتى يتحقق النصر والتمكين ودحر الغزاة المحتلين.

واوضح البيان ان جرائم العدوان وتجويعه للشعب اليمني يزيد اليمنين تلاحما وتوجها لجبهات العزة والشرف ضد هؤلاء الذذن تجردوا من كل قيم الإنسانية.

وبدوره أكد وكيل محافظة إب عبد الحميد الشاهري أن العدوان مهما أرتكب من جرائم لن يثني اليمنيين عن المضي نحو درب الحرية والإستقلال والسيادة الكاملة على أراضيه ودحر المحتلين الغزاة من كل شبر في هذا الوطن، داعيا إلى المزيد الصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الاماراتي.

وشدد الشاهري على اهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام بشكل يليق بهذا الإنسان العظيم الذي كان سببا في إخراج الأمة من الظلمات إلى النور..

حضر الوقفة وكيل أول المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي بإب عبدالحميد الشاهري القاضي والقاضي عبدالفتاح غلاب نائب المشرف العام بالمحافظة، و قيادات انصار الله ورؤساء وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا