أحزاب التكتل المناهضة للعدوان (17 حزبا سياسيا ) تدين مجزرة العدوان بحق النازحين في الدريهمي”بيان”

بيان ادانة

إصرار على ارتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية، وتوفير غطاء أممي للمجرمين ، فبعد التنكيل بجيوشهم الهشة والتطورات الميدانية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال والتوغل إلى ما وراء الحدود ، أقدم تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الصهيوني على الإنتقام بطريقة العاجزين واستهداف الأطفال والنساء النازحين.

فمازالت دماء الشهداء من أطفال ضحيان لم تجف، ومازال البحث جار عن أشلاء بعضهم ، حتى تمادى تحالف قتل الأطفال والنساء في جرمه المتواصل ليقتل 31 نازح جلهم من الأطفال والنساء في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأحزاب التكتل المناهضة للعدوان إذ تدين الجرائم التي ترتكبها أنظمة دول العدوان، تحمل في ذات الوقت مجلس الأمن الدولي والهيئة الأممية كافة المسؤولية القانونية ويعتبرها شريكة في الإثم والجرم، بدعمها القتلة وتمييعها للقضايا المنظورة على طاولات حواراتها .
وندعو العالم الحر وشرفاء الأمة الإسلامية إلى فضح مايقوم به تحالف الشر من قتل الأطفال والنساء وفرض حصار جائر على أكثر من خمسة وعشرين مليون إنسان.
بالوقوف إلى جانب مظلومية الشعب اليمني العزيز سيفتضح أنظمة دول العدوان وسيكون مرغما على التوقف عن قذارته وقبحه وارتكابه أبشع الجرائم.

الرحمة والخلود للشهداء.
الشفاء للجرحى
ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن أحزاب التكتل المناهضة للعدوان (17 حزبا سياسيا )
23 أغسطس 2018

قد يعجبك ايضا