تعز: عشرات القتلى والجرحى من المنافقين في محاولاتهم الفاشلة للتقدم في في الأحياء الشرقية للمدينة وغارات كثيفة لطيران العدوان

 

قتل وجرح العشرات من المنافقين المرتزقة بينهم قيادات ، اليوم الجمعة 18 صفر 1438 هـ ، أثناء محاولاتهم الفاشلة للتقدم باتجاه عدد من المناطق في تعز .
 
وأكد مصدر عسكري ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا اليوم لزحف المرتزقة المنافقين على وادي صاله وباتجاه الأربعين وكلابه . مؤكداً تدمير آلية للمنافقين بمنطقة كلابه ومصرع وجرح العديد من المنافقين أثناء عملية التصدي .
وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تصدت لمحاولة تقدم آخرى للمنافقين المرتزقة باتجاه منطقة ” الحود ” في مديرية الصلو . فيما تم استهداف تجمع لمنافقي العدوان جنوب ذباب بعدد من قذائف الهاون وسيارات الإسعاف تهرع للمكان لانتشال الضحايا .
 
وفي الجحملية سقط العشرات من المنافقين بين قتيل وجريح . مؤكداً مصرع القيادي فيما يسمى بلواء الصعاليك” محمد حمود ” وأعضاء من كتيبته خلال المعارك الدائرة في المنطقة .
الجدير ذكره ان المنافقين المرتزقة قصفوا اليوم بقذائف المدفعية حي الجملة في تعز وأسفر القصف عن استشهاد طفلة واصابة خمسة مواطنين آخرين .
ويحاول المنافقين  التقدم  في هذه الاحياء باسناد كثيف من طيران العدوان السعودي الامريكي  الذي شن نهار اليوم خمس غارات على حي صالة اسفرت عن تدمير وتضرر عشرات المنازل السكنية ونزوح للمدنيين من هذه المنطقة نتيجة كثافة الغارات واستمرار تحليق طيران العدو فوق احياء المدينة، فيما واجه المنافقين مقاومة باسلة من قوات الجيش واللجان الشعبية ارغمتهم على التراجع بعد مصرع وجرح العشرات منهم.
قد يعجبك ايضا