طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف صعدة بهذه القنابل المحرمة!!

 

صعّد طيران اعدوان السعودي الأمريكي  من عدوانه وشن سلسلة غارات استهدفت مديريات رازح وشدا والظاهر الحدودية بمحافظة صعدة مستخدما قنابل محرمة دوليا أدت إلى استشهاد امرأة وجرح آخرين.
وقال مصدر عسكري أن طيران العدوان ألقى خلال غاراته عشرات القنابل العنقودية على قرى وأحياء سكنية في تلك المديريات مخلفا عدد من الشهداء والجرحى فضلا عن أضرار مادية كبيرة وإلحاق الدمار في مساكن المواطنين جراء تلك الغارات.

في حين استشهدت امرأة وجرح خمسة أشخاص بإحدى الغارات في منطقة الجحلة في مديرية رازح. وعلى الفور نفذت الفرق الهندسية المختصة التابعة للجيش واللجان الشعبية عمليات واسعة لنزع وتفكيك القنابل التي لم تنفجر وحذرت سكان المناطق من الاقتراب إلى الأماكن المستهدفة تجنّباً للإصابة التي قد تنجم عن الأجسام القابلة للانفجار والقنابل العنقودية التي ألقاها الطيران المعادي.
وكثف طيران العدوان من غاراته على القرى والأحياء السكنية مُستخدماً أسلحة محرمة عُرف منها القنابل العنقودية والانشطارية والفراغية, و يأتي هذا العدوان بعد يوم من اتهام صحيفة بريطانية السعودية بارتكاب جرائم حرب في عدوانها على اليمن بواسطة أسلحة محرّمة تبتاعها السعودية من حكومتي بريطانيا وأمريكا.
إلى ذلك, طالت غارات العدوان السعودي مدينة الثورة الرياضية في أمانة العاصمة صنعاء وخمس غارات على منطقة صرف وأربع غارات على منطقة السواد جنوب العاصمة كما شن ثلاث غارات على مديرية همدان بمحافظة صنعاء وأربع غارات على مديرية سنحان ومثلها على نقيل يسلح.

في حين شن الطيران أيضاً غارة على منطقة ثومة بمديرية نهم في محافظة صنعاء وخمس غارات على مناطق حريب نهم وملح ومحلي والمدهون في المديرية ، وثلاث غارات على منطقة الجند في محافظة تعز وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب. وغارتين على وادي عصمان في مديرية ظليمة بمحافظة عمران وغارتين على منطقة السلاطة بمديرية عيال سريح ، وثلاث غارات على المدخل الشرقي لمدينة عمران وأربع غارات على منطقة الأزرقين, في ظل استمرار غارات العدوان على أحياء ومدن اليمن حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

قد يعجبك ايضا