عشراتُ الصرعى والجرحى من مرتزقة العدوان في زحف مدحور بنهم  مصحوباً بقصف صاروخي وجوي

الحقيقة | مأرب |

 

كَسَرَ أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، اليوم زحفٍ متعددِ المحاور لمرتزقة العدوان (المنافقين) باتجاه مديرية نهم.

ولم تكد تمر ساعات من فشل محاولات مرتزقة العدوان التقدم باتجاه نهم وصوب صنعاء، رغم التعزيزات الجديدة، حتى تجدد هذا الفشل، المصحوب بالضربات الجوية، والقصف الصاروخي.

وأوضح مصدر عسكري أن المجاميع المسلحة زحفت باتجاه مناطق واقعة شرق “القتب” وجنوب “المدفون”، لكن قوات الجيش واللجان أجبرتهم على التراجع، مخلفةً فيهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأضاف، أن الزحف ترافق مع قيام تلك المجاميع بتنفيذ قصف على مسورة وخلقة نهم بأكثر من 30 صاروخاً من طراز “كاتيوشا”.

وبيّن أن “الزحف فشل رغم تقدم الطيران المعادي المساندة بأكثر من 7 غارات تركزت على منطقتي “المدفون والقتب”..

أفشلت وحدات الجيش اليمني المسنود باللجان، أمس الأربعاء، زحفاً نفذته المجاميع في منطقتي “القتب” و”المدفون” بمديرية نهم، بعد وصول تعزيزات بنحو 20 طقماً عسكرياً مع كامل العتاد العسكري من مأرب باتجاه وادي الالتماس جنوب الشبكة بنهم، وسقط 5 قتلى و15 جريحاً في صفوف المجاميع خلال التصدي.

وعلى صعيد متصل دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء الثلاثاء تجمعات المنافقين أسفل فرضة نهم.

وأوضح مصدر عسكري أن صواريخ الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً للمنافقين وأسلحة وعتاداً، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر أن انْفجَاراتٍ عنيفة ومتواصلة في الموقع المستهدف واشتعال النيران نتيجة إصابة مخزن للأسلحة.

وفي الوقت ذاته دكّت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمُّعات المنافقين بمنطقة الصبرين بالجوف موقعةً قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر مصرعَ وإصابةَ عددٍ من المنافقين وتدمير آلية عسكرية لهم بقصف بصواريخ الكاتيوشا استهدف تجمعاتهم بأطرافِ منطقة الصبرين بمديرية خب والشعف.

قد يعجبك ايضا