الجوف : الجيش واللجان يطهرون مواقع صفر الحنايا وحام الأسفل بالكامل ويقنصون جنود العدو في موفع سهابة في عسير والصاروخية تستهدف المنافقين في نهم وطيران العدوان يواصل استهداف المدنيين

 

تمكنا الجيش اللجان الشعبية  اليوم الأثنين من تطهير مواقع صفر الحنايا وحام الأسفل على الأطراف الشرقية لمديرية المتون بالجوف بعد مواجهات عنيفة خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوى الغزو والعدوان وأسر مجموعة منهم.

وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان  أمنت كامل المواقع التي كان ينتشر بها مسلحو العدوان السعودي, وتمكنت من اغتنام  ثلاث آليات عسكرية للمرتزقة وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة .

إلى ذلك, استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعا لمسلحي العدوان في منطقتي الحول وملح بمديرية نهم محافظة صنعاء ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم .كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة بمحافظة تعز بالقصف الصاروخي خلال محاولة تقدم باتجاه منطقة كهبوب. في حين أصابت ضربات الجيش واللجان تجمعات لكتائب بني سعود وآلياته في مواقع الشبكة والسودة والقرن بالخوبة في قطاع جيزان .

وتم قنص جنديين سعوديين في موقع ملحمة بالخوبة في جيزان ، وقنص جنديين آخرين خلف موقع رقابة سهوة في عسير, بالتزامن مع إطلاق صلية صواريخ على تجمع للآليات السعودية في موقع السديس في نجران .

ويواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم استهدافه العاصمة صنعاء بسلسلة غارات عنيفة. حيث استهدف طيران العدوان مزارع الزنداني ومصنع الراعبي في منطقة ذهبان في شمال العاصمة صنعاء بعدة غارات عنيفة, كما قصف الطيران المعادي حديقة 21 سبتمبر ومنطقة عطان بمديرية السبعين بعدة غارات .وأسفرت الغارات عن أضرار بالغة في المزرعة والمصنع وبالممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين.

كما استهدفت الغارات استهدفت منزل الشيخ علي قشعة ومنزل الشيخ مسعد الدهينة بمنطقة مرهبة ما أدى إلى تدميرهما كلياً، كما استهدفت مدرسة الميثاق وأحدثت فيها أضراراً بالغة.

واستشهد خمسة أطفال وأصيب آخرين إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي بمديرية سحار بمحافظة صعدة .

وقال مصدر أمني أن قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان انفجرت أثناء لعب الأطفال في المنطقة ما أدى إلى استشهاد خمسة منهم وهم عمار حسين مسفر مرشد (6 سنوات) جوهرة احمد مسفر( 7 سنوات) مكية عزيز مسفر مسفر( 4 سنوات) عدالة عزيز مسفر (5 سنوات) ايمن حسين مسفر( 5سنوات ) .

قد يعجبك ايضا