الجيش واللجان الشعبية تكسر زحوفات مرتزقة العدوان في صرواح وعسيلان والصاروخية ترد على استمرار خروقات العدوان في عقر داره

 

أطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً على نجران استهدفت مواقع للعدوان داخل الأراضي السعودية في إطار حق الرد على استمرار العدوان لخرق وقف إطلاق النار. جاء هذا الرد في ظل التصعيد الخطير الذي مارسه تحالف العدوان جوا وبرا على استهدف فيها مواقع عسكرية ونقاطا هامة للجيش واللجان الشعبية. مصدر خاص قال أن الجيش واللجان الشعبية ” كسرت زحفا ثالثا لمرتزقة العدوان الامريكي السعودي على جبل هيلان بمديرية صرواح في مأرب وأوقعت في صفوف المهاجمين خسائر فادحة “.
 
كما تصدت اللجان الشعبية و الجيش لمحاولة تقدم لمسلحي العدوان باتجاه منطقة الربيعة بمديرية صرواح في مأرب واشتبكت معهم قتلت عددا كبيرا منهم كما جرحت عددا اخر ودمرت الياتهم واسلحتهم، في ظل قصف مدفعي للمسلحين على منطقة مبدعة بمديرية نهم وتحليق مكثف لطيران العدوان في سماء محافظة مأرب. وأكد مصدر عسكري وصول ” 25 جثة وأكثر من 40 مصاب بعضهم إصابته خطرة إلى مستشفيات مدينة مأرب”، مشيرا إلى أن من ضمن القتلى ” القيادي الميداني المقرب من المرتزق هاشم الأحمر المدعو أمين شعبان قائد الكتيبة الثانية وعدد كبير من مرافقيه “.
 
وفي محور آخر، كسر الجيش واللجان الشعبي زحفا لقوات الغزو والاحتلال تجاه منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في شبوة وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم. بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران بني سعود في سماء العاصمة صنعاء وضواحيها ومحافظات عمران والجوف ومأرب وصعدة. وعلى حريب نهم، وثلاث غارات على منطقة المليل بمديرية كتاف في صعدة.
كما حلق طيران بني سعود بشكل كثيف مع فتح حاجز الصوت على مديرية رازح في صعدة. وعلى لواء العمالقة بمديرية حرف سفيان بغارة خامسة في محافظة عمران. بينما قصف المسلحون بالمدفعية مدينة ذباب الساحلية في تعز.
قد يعجبك ايضا