حزب الله ينفي تقرير صحيفة ” وول ستريت جورنال” ‌‌‏بشأن استشهاد القائد فؤاد شكر نفيا قاطعا

نفت العلاقات الإعلامية في حزب الله، اليوم الأحد، نفياً قاطعاً، الرواية المختلقة التي أوردتها “وول ستريت ‏جورنال” ‌‌‏بشأن استشهاد القائد الجهادي فؤاد شكر.

وفي بيان، أكّدت العلاقات الإعلامية أنّ الرواية التي نشرتها “وول ستريت ‏جورنال” هي رواية “مليئة بالأكاذيب”، و”لا أساس لها ‏من الصحة على ‌‏الإطلاق”. ‏

كما شدّدت العلاقات الإعلامية على أنّ “أياً من مراسلي الجريدة الثلاث الذين وضعوا أسماءهم على المقالة ‏المذكورة ‌‏لم ‏يلتقوا أبداً أياً من مسؤولي حزب الله على الإطلاق”.

وبالتالي، فإنّ “الرواية الكاذبة من ‏أساسها والمصدر ‌‌‏المنسوب له، ليسوا سوى من مخيلة كتابها، ولا هدف لها سوى الترويج والدعاية ‏للعدو الصهيوني”، وفق البيان.

وأضاف أنّ ذلك “ما ‌‏دأبت عليه الجريدة المذكورة وعدد من وسائل الإعلام اللبنانية والعربية ‏الذين نشروا هذه الرواية الكاذبة ‌من ‏دون أي مراجعة أو تدقيق، وبنوا عليها مواقفهم في خدمة المشروع ‏الصهيوني”.

 وكانت وسائل إعلام إسرائيلية وعربية وغربية قد نقلت عن صحيفة “وول ستريت جورنال” مزاعم وادّعاءات بأنّ عملية اغتيال الاحتلال للقائد شكر قد “تضمنت اختراق الشبكة الداخلية لحزب الله، بالإضافة إلى مكالمة هاتفية أوصلتته إلى الطابق السابع من المبنى الذي يعيشُ ويعمل فيه أيضاً”، قبل أن يجري استهدافه.

وارتقى القائد فؤاد شكر شهيدا على طريق القدس  مساء الـ30 من يوليو الحالي، بعد أن اغتاله العدو الإسرائيلي عبر قصف استهدف مبنىً سكنياً في حارة حريك، في الضاحية الجنوبية. وقد أسفر العدوان الإسرائيلي عن ارتقاء 7 شهداء.

قد يعجبك ايضا