حزب الله يوسع من عملياته ويقصف مستعمرة “اييليت هشاحر” لأول مرة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ اليوم السبت، إدخال مستعمرة اييليت هشاحر شمال فلسطين المحتلة ضمن دائرة نيرانها، وقصفتها لأول مرة بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وأكدت المقاومة في بيان أن هذه الخطوة تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا في بلدة الكفور، ‌‏واسفرت عن سقوط شهداء وجرحى مدنيين من الجنسية السورية.

على ذات السياق استهدفت المقاومة الإسلامية تموضع لجنود العدو ‏في موقع “المرج” بمسيرتين انقضاضيتين ما أدى لسقوط قتلى ‏وجرحى بصفوفهم

من جهته، أقر المتحدث باسم قوات العدو بإصابة جنديين أحدهما بحالة خطيرة جراء انفجار طائرة مسيرة في “مسكفعام” بإصبع الجليل شمال فلسطين.

وتحدث إعلام العدو عن سقوط عدد من الصواريخ في الرشقة التي أُطلقت من لبنان في الجليل الأعلى، فيما أندلعت 10 حرائق اندلعت في منطقة اييليت هشاحر، وانقطاع التيار الكهربائي عن منطقة “حتسور”  جراء القصف الأخير من لبنان.

وسمع دوي انفجارات عنيفة في صفد والمحيط بالتزامن مع دوي صفارات الإنذار، طالبت سلطات العدو من المستوطنين في عدد من المستوطنات شمال فلسطين البقاء قرب الملاجئ وتقليل الحركة.

وأفادت وسائل إعلام العدو بورود تقارير أولية عن سقوط إصابات جراء انفجار عدد من الصواريخ في الجليل الأعلى.

قد يعجبك ايضا