شاهد بالفيديو: مسير عسكري لوحدة رمزية من الشرطة العسكرية يصل ميدان السبعين بصنعاء

 

نفذت وحدة من الشرطة العسكرية في القوات المسلحة اليمنية، مسيراً عسكرياً تحت شعار “زوال إسرائيل”.

وقطع المشاركون في المسير أكثر من 100 كم، ابتداء من محافظة ذمار وصولاً إلى ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمشاركة اليوم الجمعة في مسيرة “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم”.

واستمر المسير الذي يأتي في إطار رفع الجاهزية القتالية وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، ثلاثة أيام متواصلة، وبلغ وزن العتاد الفردي حوالي 35 كيلو جرام.

وفي المسير العسكري، أكد قائد وحدات الشرطة العسكرية عابد ريشان،  على جهوزية الوحدات الخاصة لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية والسياسية في أي خيارات قادمة لنصرة الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

ورفع المشاركون في المسير العسكري الإعلام الفلسطينية واليمنية وشعارات الصرخة في وجه المستكبرين، معلنين جاهزية أفراد وحدات الشرطة العسكرية للتضحية بالمال والروح فداء في سيبل الله وفداء للأقصى ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ودعمآ ومساندة للمقاومة الفلسطينية الباسلة باعتبار ذلك واجب ديني وأخلاقي وإنساني.

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، عصر الجمعة، مسيرة مليونية جديدة تحت شعار (نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم)، في طوفان بشري أسبوعي متجدد إسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

 

قد يعجبك ايضا