بالفيديو : المستشار السابق في البنتاغون دوغلاس ماكغريغور :الحوثيون قتلوا 70 من القوات الخاصة الإسرائيلية والأمريكية بكمين محكم

أعلن المستشار السابق في البنتاغون دوغلاس ماكغريغور أن جماعة “أنصار الله” قضت على 70 مقاتلا من القوات الخاصة الإسرائيلية وعدد من المرتزقة الأمريكيين حاولوا التسلل إلى اليمن.

وقال ماكغريغور إن الحوثيين في اليمن، الذين وصفهم بـ”الرجال الأشداء في ساحة المعركة” نصبوا كمينا وقتلوا الفريق الذي حاول التسلل بأكمله.

وأضاف أن “المراقبة المستمرة اليوم تغير كل شيء في الحرب”، مشيرا إلى أنها تجعل من المستحيل على أي قوات التسلل إلى المناطق دون اكتشافها.

تفاصيل مثيرة يكشفها جنرال أمريكي متقاعد عن ضربة موجعة لـ #أمريكا و #إسرائيل بـ #اليمن

وكشفت قناة القاهرة الإخبارية في تقرير لها تفاصيل مثيرة افصح عنها الجنرال الأمريكي متقاعد (ماكجريجور) عن ضربة موجعة لـ أمريكا و إسرائيل في اليمن.

والتي اكد فيها بانه تم تعقب ما يقرب من 70 من القوات الخاصة الإسرائيلية إلى جانب عدد من المرتزقة الأمريكيين لحظة تسللهم إلى اليمن، ثم تم نصب كمين لهم وقتلهم جميعا.

واشار الى ان مهمة السبعين جنديا من الكوماندوز الاسرائيلي والمرتزقة الامريكيين هي إجبار قوات صنعاء على فتح باب المندب لكنهم تعرضوا لكمين من قبل قوات اليمنية ولم ينج منهم أحد مشيرا الى ان اليمنيين رجال أشداء في ساحة المعركة .

وفي حال صدقت رواية ماكجريجور ام لم تصدق .. فلا ينفي ذلك حقيقة الفشل الأمريكي الذريع الذي تلقاه فريق النخبة الأمريكي الإسرائيلي على يد من أعتقدت أمريكا وإسرائيل أنها ستتمكن من القضاء عليها سريعاً …

 

وكان قائد الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية نائب الأدميرال جورج ويكوف قد أكد أن الحوثيين يسعون إلى زيادة قدراتهم القتالية ولا يعتمدون بشكل كامل على إمدادات الأسلحة الإيرانية.

كما اعترف ويكوف في تصريح آخر بأن الولايات المتحدة فشلت في وقف الهجمات التي يشنها الحوثيون اليمنيون على السفن في البحر الأحمر.

وتصاعد التوتر في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، منذ بدء جماعة “أنصار الله” في نوفمبر الماضي، شن هجمات على سفن تقول إنها مرتبطة بإسرائيل أو متجهة إلى موانئها ردا على عمليات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا