اليمن : مسيرات “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر” بعدسة مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح

 

شهدت الجمهورية اليمنية مسيرات مليونية تحت شعار (معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر)، نصرة للشعب الفلسطيني، ودعما للمقاومة الفلسطينية.

وشهد ميدان السبعين حشودا ضخمة رفعت الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، أكدت استمرارها في الثبات، والمساندة والدعم لمجاهدي كتائب القسام، ولحركة حماس، ورئيسها الجديد يحيى السنوار، وكل الشعب الفلسطيني، وكل فصائله المجاهدة.

ونددت الجماهير بمواقف الأنظمة العربية المتخاذلة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر، داعين الشعوب العربية والإسلامية للتحرك وإسناد غزة.

كما توعدت الحشود العدو بالرد على استهداف خزانات الوقود في الحديدة، وعلى جرائمه باغتيال قادة المقاومة إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

وأكد بيان المسيرات الوفاء والثبات والدعم للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة المقاومة الإسلامية حماس وقائدها المجاهد الكبير يحيى السنوار.

وأشاد البيان بأبطال طوفان الأقصى الذين أسقطوا الجدار الحديدي للعدو الصهيوني ومرغوا أنفه بالتراب في السابع من أكتوبر

وخاطب البيان حكام العرب والمسلمين الخونة والمطبعين، بقوله: إننا نرى الحصرة في عيون أبناء شعوبكم والغصة في قلوبهم الذين كانوا يؤملون أن تدافعوا عن الشعب الفلسطيني، وأن يكون لكم موقف تجاه ما يحدث في غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية، وباتت أقصى أمنياتهم اليوم أن لا تتورطوا في حماية العدو الصهيون.

وحيا مجاهدي قواتنا المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بخطى ثابته ومتصاعدة، تجاوزت الصعوبات والمعوقات بفضل الله تحت قيادة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد بيان المسيرات المليونية الاستمرار في الجهاد في سبيل الله نصرة لشعب الفلسطيني، بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة، وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

عدسة مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح حظرت المسيرات وعادت بالصور والفيديوهات التالية

وللمزيد يمكنكم زيادة موقع المؤسسة الإلكتروني عبر هذا الرابط مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح للإنتاج الثقافي والإعلامي

أو زيارة قناة المؤسسة على تطبيق تليجرام قناة مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح في التليجرام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا