قادة وضباط البحرية الأمريكية : عمليات اليمنيين في البحر الأحمر أصابتنا بالجنون و80 من بحارينا أصيبوا بصدمات نفسية وعقلية

قادة وضباط البحرية الأمريكية : عمليات اليمنيين في البحر الأحمر أصابتنا بالجنون و80 من بحارينا أصيبوا بصدمات نفسية وعقلية

موقع USNI News البحري:  80 بحاراً من حاملة آيزنهاور عانوا من مشاكل الصحة العقلية أثناء الانتشار في البحر الأحمر

قائد حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور لـ USNI News: عملنا خلال 6 أشهر في بيئة قتال صعبة وديناميكية لم تشهدها البحرية منذ عقود

قائد سرب المدمرات الثاني في آيزنهاور تيد بليدجر: انتشارنا كان هو الأطول والأكثر نشاطا، ولم يسبق أن تعرضنا من قبل لإطلاق نار كما حصل في البحر الأحمر

قائد السرب المقاتل ستانلي بوندر لـ USNI News : محاربة طائرات الحوثي تعني القتال ضد عدو غير مرئي، ولم يجرؤ أحد على تحدينا في البحر منذ الحرب العالمية الثانية

قائد الجناح الجوي الثالث لحاملة الطائرات آيزنهاور مارتن سكوت : “الحوثيون” كانوا يطلقون صواريخ في منتصف الليل، وهم لا يأخذون إجازة في عطلة نهاية الأسبوع

برادلي ستيلي ضابط في الفريق الطبي لـ آيزنهاور: عانينا من خسائر في الصحة العقلية خلال فترة الانتشار في البحر الأحمر


 الاعترافات الامريكية بصعوبة المواجهة في البحر الأحمر مع القوات اليمنية تتوالي  حيث قال قادة وضباط حاملة الطائرات الأمريكية الفارة أيزنهاور  إنهم عملوا « خلال 6 أشهر في بيئة قتال صعبة وديناميكية لم تشهدها البحرية منذ عقود».

جديد هذه الاعترافات على لسان قادة  القوات البحرية الأمريكية حيث قائد حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور في تصريح لـــ موقع “USNI News” التابع للمعهد البحري الأمريكي الأسبوع الماضي  إنهم عملوا ” خلال 6 أشهر في بيئة قتال صعبة وديناميكية لم تشهدها البحرية منذ عقود”.

من جهته، أكد قائد سرب المدمرات الثاني في آيزنهاور تيد بليدجر، أن ” انتشارنا كان هو الأطول والأكثر نشاطا، ولم يسبق أن تعرضنا من قبل لإطلاق نار كما حصل في البحر الأحمر”.

بدوره، أكد قائد السرب المقاتل ستانلي بوندر لـ USNI News، أن “محاربة طائرات الحوثيين تعني القتال ضد عدو غير مرئي، ولم يجرؤ أحد على تحدينا في البحر منذ الحرب العالمية الثانية”.

من جانبه، قال قائد الجناح الجوي الثالث لحاملة الطائرات آيزنهاور، مارتن سكوت، إن “الحوثيون” كانوا يطلقون صواريخ في منتصف الليل، وهم لا يأخذون إجازة في عطلة نهاية الأسبوع.

في سياق متصل، أكد برادلي ستيلي ضابط في الفريق الطبي لـ آيزنهاور، أنهم عانوا من خسائر في الصحة العقلية خلال فترة الانتشار في البحر الأحمر.

وذكر موقع USNI News البحري، أن 80 بحاراً من حاملة آيزنهاور عانوا من مشاكل الصحة العقلية أثناء الانتشار في البحر الأحمر.

استهداف للمرة الرابعة :هروب مستمر ومطاردة يمنية متواصلة 

وطاردت القوات المسلحة اليمنية حاملة الطائرات الأمريكية  “أيزنهور” في البحر الأحمر، واستهدفتها بالصواريخ الباليستية والمجنحة والمسيرات 4 مرات وأجبرتها على الفرار ذليل.

وأعلنت القوات المسلحة في الـ31 من مايو 2024 م، للمرة الأولى، تنفيذ القوةُ الصاروخيةُ والقوةُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ حاملةَ الطائراتِ الأمريكيةَ “ايزنهاور” في البحرِ الأحمرِ، بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ والباليستيةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً.

وخلال أقل من 24 ساعة، في 01 يونيو الفائت استهدفت القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ اليمني، للمرة الثانية، (آيزنهاور) شماليَ البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرةِ.

وفي الخامس عشر من ذات الشهر، أوضح السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له، أن أبرز عمليات الأسبوع الذي سبق، كان استهداف حاملة الطائرات “آيزنهاور” الأمريكية للمرة الثالثة شمال البحر الأحمر بالصواريخ ومطاردتها.

وأكد السيد القائد، في كلمة له، بتاريخ 13 يونيو، أن القطع الأمريكية تهرب وتفر في البحر إلى أن تصل إلى طرف البحر الأحمر ومنها “أيزنهاور”.

فيما كان الاستهداف الرابع لحاملة الطائرات الأمريكية في 22 من يونيو شمال البحر الأحمر وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ، ومن الملاحظ أن الاستهداف الأخير ل”آيزنهاور” جاء بعد الإعلان الأمريكي بأنه سيسحبها من البحر الأحمر، في مؤشر على جدية صنعاء على مواصلة عملياتها وضرب داعمي العدوان على غزة.

وتؤكد القوات المسلحة اليمنية مواصلة عملياتها العسكرية ضد كيان العدو، وفرض الحظر على الملاحة البحرية للكيان حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا