calcalist الصهيونية :هجوم صنعاء على “تل أبيب” يشبه خطوات “السحر” – ” طائرة يافا” مفاجأة اليمن للعالم كله

صحيفة calcalist الصهيونية :هجوم صنعاء على “تل أبيب” يشبه خطوات “السحر” – ” طائرة يافا” مفاجأة اليمن للعالم كله

 

صحيفة كالكاليست calcalist الصهيونية :

  • هجوم صنعاء على “تل أبيب” يشبه خطوات “السحر” في تجاوزه لأنظمة الرصد والدفاع الأمريكية والإقليمية والإسرائيلية
  •  العملية اليمنية خلقت وضعا روتينيا مخادعا للبحرية الأمريكية ثم أرسلت طائرة متطورة جديدة عبر مسار مختلف لتفاجئ الإسرائيليين في النهاية بهجوم غير مسبوق
  •  لقد تمكن اليمنيون من اختراق دفاعات سفن البحرية الأمريكية وكذلك نظام الكشف الإسرائيلي، وأجهزة الاستشعار السعودية والمصرية
  •  لقد فوجئ العالم كله وليس “إسرائيل” فحسب حيث لم يتمكن أي عدو من ضرب “تل أبيب” من هذه المسافة
  •  “إسرائيل” المحمية بتقنيات الكشف الأكثر تقدماً على هذا الكوكب، بالإضافة الى دفاعات حاملة الطائرات الأمريكية و البوارج التابعة لها، وأجهزة الاستشعار السعودية والمصرية، وبكل براءة اختراع تمكن الرأس اليهودي من اختراعها والجيب اليهودي من شرائها اخترقتها طائرة يمنية بعملية ذكية
  •  في اليمن قيادة منظّمة تعرف كيف تستفيد من القليل الذي لديها وتنجح في تحقيق الاستفادة القصوى من المواقف المستحيلة
  •  بعد فشل منظومة الدفاع الجوي في اعتراض الطائرة المسيّرة من اليمن على “تل أبيب”، وتهديد “الحوثيون” بالرد على ضرب الحديدة، كثفت القوات الجوية والبحرية الدوريات، وخاصة بالقرب من منصات الغاز الطبيعي

قالت “كالكاليست -calcalist” العبرية إن الهجوم الذي نفذته قوات صنعاء على تل أبيب، قبل أكثر من أسبوع، يشبه خطوات “السحر” في تجاوزه لأنظمة الرصد والدفاع الأمريكية والإقليمية والإسرائيلية، حيث قامت قوات صنعاء بخلق وضع روتيني للبحرية الأمريكية ثم أرسلت طائرة متطورة جديدة عبر مسار مختلف، لتفاجئ الإسرائيليين في النهاية بهجوم غير مسبوق.

وفي تقريراً لها تناولت الصحيفة العبرية تأثيرات  العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت “تل أبيب”  بطائرة يافا  المسيرة.

أوضحت الصحيفة أن قوات العدو بمختلف تشكيلاتها كثفت جهودها وخاصة بالقرب من منصات الغاز الطبيعي وذلك بعد فشل منظومة الدفاع الجوي في اعتراض الطائرة المسيّرة من اليمن على “تل أبيب”، وتهديد “الحوثيون” بالرد على ضرب الحديدة. مؤكدة أن هجوم صنعاء على “تل أبيب” يشبه خطوات “السحر” في تجاوزه لأنظمة الرصد والدفاع الأمريكية والإقليمية والإسرائيلية.

وكشفت أن العملية اليمنية خلقت وضعاً روتينياً مخادعاً للبحرية الأمريكية ثم أرسلت طائرة متطورة جديدة عبر مسار مختلف لتفاجئ “الإسرائيليين “في النهاية بهجوم غير مسبوق.
وقالت الصحيفة: ” لقد تمكن اليمنيون من اختراق دفاعات سفن البحرية الأمريكية وكذلك نظام الكشف الإسرائيلي، وأجهزة الاستشعار السعودية والمصرية لقد فوجئ العالم كله وليس “إسرائيل” فحسب حيث لم يتمكن أي عدو من ضرب “تل أبيب” من هذه المسافة”.

وأضافت: ” “إسرائيل” المحمية بتقنيات الكشف الأكثر تقدماً على هذا الكوكب، بالإضافة الى دفاعات حاملة الطائرات الأمريكية والبوارج التابعة لها، وأجهزة الاستشعار السعودية والمصرية، وبكل براءة اختراع تمكن الرأس اليهودي من اختراعها والجيب اليهودي من شرائها اخترقتها طائرة يمنية بعملية ذكية”.

وأشارت صحيفة ” كالكاليست“ العبرية إلى أن في اليمن قيادة منظّمة تعرف كيف تستفيد من القليل الذي لديها وتنجح في تحقيق الاستفادة القصوى من المواقف المستحيلة.

 

قد يعجبك ايضا