نص + فيديو + جرافيك :القوات المسلحة اليمنية : استهدفنا السفينةَ الأمريكية (Pumba) في البحرِ الأحمرِ وقصفنا أهدافاً أهداف مهمّة في “أم الرشراش” .. ردّنا على على العدو “الإسرائيلي” سيكون عظيماً وكبيراً

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، صباح اليوم الأحد، تنفيذ عملية عسكرية نوعية قصفت أهدافا مهمة في أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة بعدد من الصواريخ الباليسية، واستهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر، مؤكدة أن الرد على العدوان الصهيوني على بلادنا قادم لا محالة.

وقال ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان متلفز: نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ أهدافاً مهمةً في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ، وحققتْ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

فيما نفذتْ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ (Pumba) الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ بفضلِ الله.

وأشارت إلى أن عملياتها تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ الإسرائيليِّ على بلدِنا

وشددت على حق القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ الكاملَ في الدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ ضدَّ العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ وكذلك ضدَّ العدوان الإسرائيليِّ وأنَّ هذا العدوانَ لن يثنيَ اليمنَ العظيمَ عن موقفهِ الثابتِ تجاهَ مظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ.

وجددت التأكيد على أنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بمنطقةِ العملياتِ البحريةِ المحددةِ سابقاً ضدَّ السفنِ الإسرائيليةِ والأمريكيةِ والبريطانيةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ أوِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ لن تتوقفَ إلا عندما يتوقفَ العدوانُ ويرفعُ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وفي ختام البيان، أكدت القوات المسلحة اليمنية أن الرد على العدوان الإسرائيلي على بلدنا قادم لا محالة وسيكون كبيرا وعظيما بإذن الله.

وفي ما يلي نص البيان 

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصارًا لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه وردًا على العدوانِ الأميركيِّ البريطانيِّ الإسرائيليِّ على بلدِنا

نفذتِ القوّةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ أهدافًا مهمةً في منطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ وحققتْ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

في ما نفذتْ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوّةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ (Pumba) الأميركيةَ في البحرِ الأحمرِ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وقدْ أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشرٍ بفضلِ الله.

تؤكدُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ حقَّها الكاملَ في الدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ ضدَّ العدوانِ الأميركيِّ البريطانيِّ وكذلك ضدَّ العدوان الإسرائيليِّ وأنَّ هذا العدوانَ لن يثنيَ اليمنَ العظيمَ عن موقفهِ الثابتِ تجاهَ مظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بمنطقةِ العملياتِ البحريةِ المحدّدةِ سابقًا ضدَّ السفنِ “الإسرائيلية”ِ والأميركيةِ والبريطانيةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ أوِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ لن تتوقفَ إلا عندما يتوقفَ العدوانُ ويرفعُ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزّة.

وتؤكد القوات المسلحة اليمنية أن الرد على العدوان “الإسرائيلي” على بلدنا قادم لا محالة وسيكون كبيرًا وعظيمًا بإذن الله.

اللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حرًا عزيزًا مستقلًا
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 15 محرم 1446للهجرة
الموافق للـ 21 يوليو 2024م

 

فيديو

 

جرافيك

 

قد يعجبك ايضا