مقتل فتاة في عدن وشاب في محافظة لحج من قبل عناصر ما يسمى بـ لواء الحزام الأمني بتهمة تعاطي القات

الحقيقة | عدن |

 

قتلت ظهر اليوم الثلاثاء 24 مايو 2016م فتاة في العشرين من عمرها برصاص عناصر ما يسمى بـ ” الحزام الأمني ” في المدينة الخضراء بمحافظة عدن جنوب البلاد.

 

وأكدت مصادر محلية بمحافظة عدن أن فتاة من أبناء مديرية ردفان بمحافظة لحج قتلت ظهر اليوم برصاص عناصر ما يسمى بـ الحزام الأمني أثناء تواجدها داخل حوش منزل والدها بالمنطقة الخضراء بمحافظة عدن.

 

وبحسب المصادر فإن عناصر ما يسمى بـ الحزام الأمني أطلقت النار بشكل عشوائي على عدد من المنازل في منطقة الخضراء ما أدى إلى إصابة الفتاة بطلق ناري في رأسها ما أدى إلى وفاتها في الحال .

 

ونقلت مصادر موالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي أن الفتاة قتلت برصاص عناصر ما يسمى بـ الحزام الأمني في المدينة الخضراء بمحافظة عدن أثناء مطاردتهم لمواطنين يحاولون إدخال كميات من القات إلى المحافظة.

 

وفي نفس السياق قتل ظهر اليوم أحد أبناء محافظة الضالع برصاص ما مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالقرب من أحد أسواق بيع القات في محافظة لحج .

 

وقالت مصادر محلية بحافظة لحج أن عناصر تنتمي لما يسمى بـ لواء الحزام الأمني أطلقت النار على المواطن ” محمد محسن الضالعي ” يبلغ من العمر 25 عام بتهمة أنه يقوم ببيع القات في سوق الفيوش وسط المحافظة ما أدى إلى وفاته على الفور .

 

وبحسب المصادر فإنه تم السماح من قبل ما يسمى بـ لواء الحزام الأمني للمواطنين ببيع وشراء القات في سوق الفيوش وسط محافظة لحج .

قد يعجبك ايضا