المكتب السياسي لأنصار الله يدين جريمة العدو الصهيوني في المواصي بخان يونس

أدان المكتب السياسي لأنصارالله، اليوم السبت، بشدة مجازر الإبادة الوحشية للعدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وآخرها مجزرة المواصي بخان يونس ومجزرة مصلى مخيم الشاطئ غرب غزة.

وأوضح المكتب السياسي لأنصارالله في بيان له، أن مسلسل الجرائم والإمعان الصهيوني في القتل والتشريد يأتي برسم أمريكي مباشر وسط تقاعس العالم وما يسمى بالمجتمع الدولي، لافتا إلى أن ما يضاعف من المأساة أن استمرار العدوان الهمجي الصهيوني يأتي مع انهيار كامل للمنظومة الصحية بقطاع غزة.

وأكد أن ادعاءات العدو الصهيوني الكاذبة بشأن استهداف شخصيات قيادية في المقاومة الفلسطينية لا يمكن أن تغطي على بشاعة جرائمه.

وجدد التأكيد على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته وحقها المشروع في الدفاع عن النفس بمختلف الوسائل المتاحة، داعيا لاتخاذ كل أساليب محاسبة وملاحقة قادة الكيان الصهيوني باعتبارهم مجرمي حرب.

وحث المكتب السياسي لأنصارالله أحرار العالم للمزيد من التضامن والتداعي إلى مواقف أكثر سخطا وتعبيرا عن مظلومية الشعب الفلسطيني بغزة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أكدت أن حصيلة مجزرة العدو الصهيوني البشعة بحق المواطنين والنازحين في منطقة مواصي محافظة خان يونس ارتفعت إلى 71 شهيدا وإصابة 289 بينهم حالات خطيرة لا زالت الطواقم الطبية تتعامل معها .

 

قد يعجبك ايضا