السيد القائد: تميز هذا الأسبوع بكثافة عمليات القسام وسرايا القدس ومختلف الفصائل وبنوعيتها

 

أشاد السيد القائد بالمقاومة الإسلامية في غزة، وأنها شهدت هذا الأسبوع عمليات متصاعدة ومكثفة ، وبأن فصائل الجهاد والمقاومة استفادة من التجربة خلال الفترة الزمنية الماضية في تطوير الأداء رغم حجم العدوان والحصار.

وقال السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له اليوم الخميس عن أخر المستجدات الإقليمية الأسبوع الماضي تميز بكثافة عمليات القسام وسرايا القدس ومختلف الفصائل وبنوعيتها.

وأوضح أن المجاهدون والمجتمع في غزة لا يزال في موقف الصمود والثبات العظيم ومقام التصدي للعدو في كل المحاور.. موضحاً أن الأسبوع الماضي تميز بكثافة عمليات القسام وسرايا القدس ومختلف الفصائل وبنوعيتها.. وأن فصائل الجهاد والمقاومة تستفيد من التجربة خلال الفترة الزمنية الماضية في تطوير الأداء رغم حجم العدوان والحصار .

وبين السيد القائد أن من المفاجآت القوية تنفيذ كتيبة للقسام أعلن العدو سابقا تفكيكها 14 عملية في الساعات الأولى للاجتياح غرب غزة، وأن الكتيبة أعادت ترميم نفسها وأعادت نشاطها العملياتي بفاعلية عالية وبإتقان ومهارة وتكتيكات مذهلة ومؤثرة.

وأشار إلى أن الانطلاقة للتجنيد في غزة بشارة مهمة جدا، فمع المظلومية هناك ثبات وصبر واستمرارية في حمل راية الجهاد.

وأضاف السيد القائد بالقول: بمقارنة بين واقع معاناة الشعب الفلسطيني ومجاهديه وواقع العدو يتضح بجلاء ما هي عواقب ومآلات الصراع الساخن، وأن المجاهدون في قطاع غزة بالإمكانات البسيطة والمعاناة ورغم الخذلان العربي الواسع يصبرون ويثبتون ويرممون وضعهم.

وقال السيد أن العدو الإسرائيلي في جيشه لديه مشكلة حقيقية في التجنيد وهناك إحباط وهجرة معاكسة، وأن العدو فشل في ابتزاز العشائر الفلسطينية واستغلال حالة المجاعة لفرض إدارة غير الإدارة الحكومية في قطاع غزة

 ووجهه السيد القائد التحية لكل العشائر الفلسطينية على موقفها الثابت والواعي الذي يدل على وعي وبصيرة وتماسك وثبات في رفض كل محاولات العدو الإسرائيلي.. مشيراً إلى أن جبهة الشعب الفلسطيني، هي في قلب المعركة وهي الجبهة الكبرى والساخنة، ولا مزايدة عليها من أحد.

قد يعجبك ايضا