قائد الثورة : أميركا طاغوت العصر.. وخضوع حكومات ودول إسلامية لها خطير والمواجهة سبيل الخلاص منها

أكد قائد الثورة  اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أنَّ أميركا تسعى لفرض ولايتها على المسلمين وهي تجعل نفسها في موقع الآمر والناهي والذي يفرض السياسات، مبينًا أنَّها تتدخل في شؤون الأمة الإسلامية في كل المجالات وتسعى لفرض ولايتها على المسلمين ومعها “إسرائيل” واللوبي الصهيوني.

وخلال كلمة له بمناسبة ذكرى يوم الولاية  توجه السيد القائد بالتهاني للشعب اليمني المسلم العزيز ولكل المؤمنين والمؤمنات في أرجاء الدنيا، وأكَّد أن الشعب اليمني العزيز في أغلب المحافظات الحرة كان له حضور جماهيري واسع لإحياء هذه المناسبة المباركة.

ولفت قائد الثورة إلى أنَّ أميركا هي طاغوت هذا العصر الطاغوت المستكبر، وشدَّد على أنَّها تسعى لفرض ولاية الطاغوت على المسلمين وأن تكون المتحكم عليهم في كل أمورهم وشؤونهم.

وأوضح السيد القائد أنَّ سعي أميركا لفرض ولاية الطاغوت يشكل خطورة بالغة على المسلمين في هويتهم الإسلامية وفي دينهم وفي كل شؤونهم، مشيرًا إلى أنَّ هناك استجابة واسعة من كثير من الحكومات والأنظمة، لافتًا إلى أنَّ بعض الحكومات والأنظمة تسعى لمحاربة من لا يقبل بولاية الطاغوت الأميركية.

وتابع السيد القائد أنَّ هناك حكومات من المسلمين وزعماء وقادة وملوك وأمراء لديهم تقبل تام لولاية أميركا ولسعيها لفرض ولايتها على الأمة، وأنَّ هناك من يتعامل مع الأمر من منطلق أن أميركا هي المعنية بالأمر والنهي وفرض السياسات والقرارات والتوجهات، لدرجة أنَّها تُحدِّد لهم من هو العدو ومن هو الصديق، مؤكدًا أن ولاية أميركا هي ولاية الطاغوت التي هي امتداد لتولي الشيطان.

وأضاف: “أميركا باتت تحدد لمن يأتمر بولايتها من هو العدو ومن هو الصديق، وتقول لهم تحالفوا مع “إسرائيل” وطبعوا فيتقبلون ويأتمرون، وتقول لمن يواليها عادوا هذا البلد الإسلامي وهذه الجهة الإسلامية فيعادونها بأشد حالات العداء”.

وشدَّد السيد القائد على أنَّ “من واجب كل من ينتمي إلى مدرسة الولاية أن يسعى إلى الاقتداء والاتباع والتولي العملي”، مردفاً: نحن “نسعى للخلاص من ولاية الطاغوت ونقف موقف التحدي والمواجهة لأولياء الشيطان”.

وختم: “نحن معنيون بترسيخ مبدأ وقيم الولاية انتماءً علميًا صادقًا ثمرته النصر من الله والغلبة والتأييد”، داعيًا المؤمنين بالولاية لأن يكونوا “فعلًا متولين لله سبحانه وتعالى في إطار امتداد هذه الولاية التي تخرجنا من الظلمات إلى النور”.

قد يعجبك ايضا