وقفة في الحديدة رفضاً واستنكاراً لجرائم العدو الصهيوني في غزة

نظمت مكاتب الهيئة العامة للموارد المائية، وجمرك ورقابة الحديدة، والمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الفلسطينيين في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني، التي يرتكبها بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ واستهداف المستشفيات والبيوت في قطاع غزة وسط صمت الأنظمة العربية المطبعة .

وأدان المشاركون في الوقفة بأشد العبارات الصمت العربي والدولي، تجاه الجرائم والانتهاكات التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة أكد وكيل الهيئة العامة للموارد المائية، عبدالكريم السفياني، أن جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل العدو الصهيوني، فضحت خيانة العديد من الأنظمة العربية، للقضية الفلسطينية.

ودعا المشاركين في الوقفة إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف من خلال التوجه إلى البنك المركزي أو البريد للتبرع للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال.

بدوره أشار مدير جمرك رقابة الحديدة، علي الشعوبي، في كلمة المكاتب المنظمة للوقفة، أن أبناء الشعب اليمني هم أهل المدد والعون لإخوانهم في فلسطين، خاصة في هذه المرحلة التي يتعرضون فيها إلى إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، في ظل صمت عربي وإسلامي مخز.

وأكد أهمية تفعيل وتعزيز الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته بالمال والرجال والسلاح حتى يستطيعوا التصدي لجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وتحرير أراضيهم ومقدساتهم الإسلامية.

وبارك بيان الوقفة، الذي تلاه مدير عام فرع المؤسسة العامة للمسالخ عبدالله الشريف، موقف القيادة الثورية والعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني. من خلال استهدافه بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ردا على الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين بغزة وفلسطين المحتلة.

واستنكر بيان الوقفة مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب ومن خلفه أمريكا والغرب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وسط صمت مخزي لحكام الدول العربية المطبعة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الهوان والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة، والعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

قد يعجبك ايضا