إعلام العدو الصهيوني يكشف عن قلق كبير في عدة دول عربية بعد ضرب صنعاء كيان العدو الإسرائيلي

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، عن قلق في الإمارات والأردن، من جرّاء تدخل صنعاء في حرب غزة، عبر صواريخها وتهديداتها لكيان العدو الصهيوني بالمزيد.

وقال روعي كايس، المتخصص بشؤون العالم العربي في قناة “كان” الصهيونية: إنّ “صنعاء تركز في هذه الأيام، على إطلاق النار في اتجاه “إسرائيل”، ولكن يوجد الكثير من الدول في المنطقة، تخشى أن تدخل إلى حلقة إطلاق النار”.

وحدّد كايس، أنّ الدول الأكثر قلقاً هي الإمارات.. لافتاً إلى أنّ عضواً في البرلمان الإماراتي رفض ذكر اسمه، قال إنّ الرد الصهيوني على صنعاء “قد يؤدي إلى اتساع حجم الحرب”.

وأضاف: إنّ الدولة الثانية هي الأردن، التي أعادت سفيرها في كيان الاحتلال، إلى عمّان، في احتجاج على استمرار الحرب.. لافتاً إلى أنّ جهات في عمّان قالت: إنهم “حذرون طوال الوقت أن تتوسع الحرب إلى عدد من الأماكن في المنطقة في حال استمرت، وأمن الأردن هو على رأس أولوياتنا”.

وتابع قائلا: إنّه في الأيام الأخيرة، طلب الجيش الأردني من الولايات المتحدة الأمريكية “نشر منظومات دفاع جوية من نوع باتريوت في منطقة المملكة الهاشمية، وهذا يأتي من قلقها من توسع الحرب”.

وأفاد “جيش” العدو الصهيوني ، بأنّ سفناً محمّلة بصواريخ تابعة لسلاح البحر، وصلت أمس إلى منطقة البحر الأحمر، خشية تهديدات اليمن وصواريخه.

ويأتي تدخل اليمن في ملحمة “طوفان الأقصى” إلى جانب المقاومة الفلسطينية رداً على مجازر العدوان الصهيوني الأمريكي التي يرتكبها بحق أهالي قطاع غزة منذ ال26 يوماً حتى الآن.

قد يعجبك ايضا