لا غرابة من موقف صهاينة العرب

بقلم:فاطمة الشامي

لا غرابة من صهاينة العرب يافلسطين فقد باعوك وقبضوا الثمن، حتى استباحوا العرض واحتلوا الأرض والقدس دنست برجس اليهود فلا تستغربي يافلسطين من العرب حين يقفون بجمود وأنتِ تقصفين وتُقتلين وطفلك يصرخ خوفاً من القصف ونسائك ينتهك عرضها، والعرب يستمرون في الصمت.

لاتستغربي من خنوعهم اليوم فليس وليد اللحظة، وليس بجديد، فأنتِ تناشدينهم منذ 80 سنة ولا من مجيب، لم يكترثوا لحالتك الإنسانية، ولم يكترثوا للجوع ولا للمرض، لاتنشدي من المتصهينين أن ينقذوك من هذا الكيان المغتصب.

لكن لاتيأسي، فهناك محور مقاومة تتولاه قيادات أهل البيت سيحرروك وينهون تواجد إسرائيل ومن والاها من الوجود فقط ثقي بالله واستمري يافلسطين الحبيبة وقاومي، فـ بركة هذه الدماء ستثمر ويطهر القدس ويصان العرض وتُحرر الأرض.

نحن في محور المقاومة باليمن نعاهدك أنّا لن نتركك تعاني من الألم وحدك وسننصرك بكل ما أوتينا من قوة، فقط اصبري فوعد الآخرة قد اقترب، ستعود القدس لكم وسيهزم العدو وينتهي، هذا وعد الله للذين استضعفوا في الأرض.

أما البقية من طبعوا وهرولوا لأحضان الكفر، من السعوديين والإماراتيين والبحرينيين والمصريين وغيرهم، فهم بزوال الكيان زائلين، مهما تكبروا وتجبروا ومهما كان عتادهم فقوتهم لا شيء مقابل قوة الله التي يؤيد بها عباده المؤمنين.

اتحاد_كاتبات_اليمن

قد يعجبك ايضا