صفارات إنذار في حيفا المحتلة.. مسيّرة تنطلق من لبنان لمسافات قبل اعتراضها

خترقت طائرة مسيرة أطلقت من لبنان، اليوم الإثنين، أراضي فلسطين المحتلة، ووصلت إلى سماء مدينة حيفا المحتلة، قبل أن يتمكن “جيش” العدو الصهيوني من إسقاطها.

وكانت صفارات الإنذار دوّت في مدينة حيفا المحتلة، بعد ظهر اليوم، قبل أن يذكر “جيش” العدو الصهيوني أنّ قواته “اعترضت طائرةً مسيّرةً”، دخلت أجواء فلسطين المحتلة، من الأراضي اللبنانية، وفق ما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية.

وقالت قناة “كان” إنّ المسيّرة اللبنانية “تمّ اعتراضها في أجواء خليج حيفا”.

كما قامت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم، باستهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ، مما أدى إلى إصابة مؤكدة لمستوطنَين صهيونية على الأقل، بحسب إعلام العدو.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أعلنت في وقت سابق اليوم، إطلاقها طائرتي “زواري” هجوميتين انتحاريتين، ضمن ملحمة “طوفان الأقصى”، التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في الـ7 من الشهر الحالي.

واستهدفت إحدى الطائرتين السرب “107”، المُسمّى بـ”فرسان الذيل البرتقالي”، وهو التابع للقوات الجوية الإسرائيلية، والموجود في قاعدة “حتسريم” الجوية الصهيونية.

وتبنّت الكتائب، في بيانٍ مقتضب، استهدافها أيضاً بطائرةٍ أخرى مقرّ قيادة “فرقة سيناء” في “جيش” الاحتلال، الموجود في قاعدة “تسيلم” العسكرية.

يأتي ذلك فيما يتعمّق الخوف الصهيوني من توسّع المعركة، فيما وصفت وسائل إعلام إسرائيلية هذا التصعيد بـ”الحرب الحقيقية”، معربةً عن خوفها من أنّ “ما نشهده اليوم مجرد برومو لفيلم سيئ”.

قد يعجبك ايضا