وقفات ومسيرات طلابية بأمانة العاصمة والمحافظات تأييداً لعملية “طوفان الأقصى” وتنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة

نظم طلاب مدارس أمانة العاصمة، اليوم، وقفات تأييدا لعملية طوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان الصهيوني الإرهابي على قطاع غزة.

ورفع الطلاب والطالبات في الوقفات، التي شارك فيها قيادات وكوادر تربوية، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤيدة والمباركة لعملية طوفان الأقصى الواسعة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية ومشرفة.

وردد المشاركون الشعارات المؤكدة وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لمواجهة صلف ووحشية الكيان الصهيوني البربري، حتى تحقيق النصر والتحرير الكامل لأرض فلسطين وتطهير المقدسات من دنس الصهاينة.

وأدانوا، بأشد العبارات، جرائم وتصعيد الكيان الصهيوني البربري واعتداءته الوحشية والإرهابية على قطاع غزة وقتل الأطفال والنساء وتدمير الاحياء السكنية والمستشفيات والمدارس، والحصار الاجرامي المطبق الذي يفرضه الكبان الغاصب على الفلسطينيين في غزة.

وعبّرت بيانات الوقفات، عن مباركة وتأييد قيادات وكوادر مكاتب التربية وطلاب المدارس للعملية البطولية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية براً وبحراً وجواً ضد كيان العدو الصهيوني المحتل، ومثلت رسالة قوية للعالم بأن الشعب الفلسطيني سينتصر وسيستعيد كل الأراضي المحتلة.

ودعت البيانات، الأمة العربية والإسلامية حكومات وشعوبا وأحرار العالم، إلى نصرة الشعب الفلسطيني والخروج في مسيرات جماهيرية تأييدا ودعماً لطوفان الأقصى، ودعم ومساندة المقاومة لمواصلة النضال ضد الصلف الصهيوني حتى تطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

كما شهدت مدارس الميثاق والسعادة والحجرية والإمام علي بن أبي طالب بمديرية الحزم محافظة الجوف، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتأييد لعملية طوفان الأقصى.

وردد الطلاب، في الوقفات، شعارات معبّرة عن التأييد الكامل لعملية طوفان الأقصى، والتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وحشي.

وأكدت الوقفات رفض الطلاب اليمنيين وإدانتهم واستنكارهم لما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية جراء همجية جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين.

كما أكدت الدعم الكامل لأبطال المقاومة الفلسطينية في نضالهم من أجل الحرية والعدالة.

وقد نظمت ايضاً مدارس مديرية الجميمة محافظة حجة اليوم وقفات تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي نفذها رجال المقاومة الفلسطينية واستهدفت مواقع وتحصينات الكيان الصهيوني .

وأكد الطلاب تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في تحرير كل شبر من أراضيه المحتلة من الكيان الغاصب وفي مقدمتها القدس المحتلة.

ونددو بممارسات الكيان الصهيوني وجرائمه الوحشية بحق الفلسطينيين وقصف المنازل والاحياء السكنية فوق ساكنيها وتدمير المنشآت الحيوية والبنى التحتية.

وفي الوقفات أشاد مدير التربية بالمديرية مجمل ريبان بمستوى الوعي لدى الطلاب واستشعار المسؤولية في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وبارك بيان صادر عن الوقفات عملية طوفان الأقصى التي قام بها ابطال فلسطين لردع الغازي المحتل الصهيوني وتأييد كل ما يقوم به الفلسطينيون والمقاومة الباسلة في الدفاع عن أراضيهم المحتلة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ومساندته لتحرير أراضيه المغتصبة.

وقد شهدت مديرية الحيمة الداخلية ـ محافظة صنعاء، اليوم، وقفات ومسيرات طلابية حاشدة في جميع مدارس المديرية تأييداً لعملية طوفان الأقصى ومباركة لهذه العملية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وردد الطلاب، في الوقفات والمسيرات، شعارات عبرت عن التأييد الكامل لعملية طوفان الأقصى، والتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي وحشي.

وأكدوا رفضهم وإدانتهم واستنكارهم لما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية جراء همجية جيش الاحتلال.

واستنكروا المواقف المخزية لدول التطبيع مع الكيان الصهيوني، رغم ما تشهده الساحة من انتصارات للجانب الفلسطيني وخسارة وذل وهوان للعدو الإسرائيلي.

من جانبها شهدت مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة طلابية حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

كما نظمت في مديرية باجل وقفات طلابية في عدد من المدارس تضامنا مع الشعب الفلسطيني و استنكارا لجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وخلال المسيرة والوقفات، رفع طلاب المدارس العلمين الفلسطيني واليمني مرددين الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف والتي تعد العملية الأوسع نطاقا في تأريخ المقاومة.

وحيت بيانات المسيرة والوقفات، صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدة أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها.

ودعت شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك بقوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني يخوض معركة العزة والكرامة عن كل الأمة، وأنه منتصر وأن العدو الاسرائيلي سيهزم أمام صلابة الشعب الفلسطيني.

ونددت بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الانظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة، مجددة موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة واليمن.

ايضاً نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية شرس محافظة حجة اليوم، مسيرة طلابية حاشدة لمدارس المديرية تأييداً ودعماً لعملية طوفان الأقصى.

ورفع طلاب المدارس، العلمين الفلسطيني واليمني .. مرددين الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف والتي تعد العملية الأشد قوة وبأساً في تأريخ المقاومة ونضالها الكبير.

وفي المسيرة اعتبر نائب مدير التربية بالمحافظة محسن جهلان عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى إذلال العدو الصهيوني ونقطة فارقة في الصراع الفلسطيني أعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وأشار إلى أن العملية تعد رداً منطقياً مشروعاً تجاه سلسلة الجرائم التي ترتكبها العصابات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود طويلة على مرأى ومسمع من العالم.

وثمن جهلان الجهود والتفاعل الكبير مع القضية المصيرية والمركزية للأمة جمعاء وتنظيم مثل هذه المسيرات الطلابية كتعبير حقيقي لدعم عملية طوفان الأقصى والوقوف مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر بيان المسيرة الذي تلاه مدير التربية بالمديرية علي المهدلي بحضور مديري الأنشطة محمد السقيا وشؤون المعلمين حميد القطيب عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

وأشار البيان إلى أن هذا هو فجر فلسطين وأن زمن إذلال الصهاينة قد بدأ بعد تماد طويل في الاحتلال وارتكاب المجازر واعتقال الأسرى وانتهاك المقدسات وهدم المنازل.

وأكد البيان أهمية دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل حتى ضمان النصر الكامل بتلبية مطالب المقاومة بالشكل العادل والتحرير الكامل لكل شبر في فلسطين من دنس الصهاينة الغاصبين.

كما نُظمت في عدد من مدارس محافظة تعز اليوم وقفات وإذاعات مدرسية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

ورفع طلاب وطالبات المدارس في الوقفات الأعلام واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لعملية “طوفان الأقصى” ودعم المقاومة الفلسطينية، في مواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

ورددوا الهتافات المعبِّرة عن موقفهم الرافض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني .. داعين الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى دعم ونصرة الشعب الفلسطيني في معركته المصيرية.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات العملية النوعية التي يخوضها أبطال المقاومة ضد العدو الصهيوني .. مشددة على ضرورة استنهاض الأمة، للطاقات والعمل على تحريك المجتمع لدعم مشروع المقاومة، لاستكمال استعادة الحق الفلسطيني المغتصب.

وأكدت البيانات، مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته، ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلة.

قد يعجبك ايضا