قيادي في أنصار الله مخاطباً الأمريكيين: بقائكم لن يطول مهما كانت مبرراتكم وذرائعكم الزائفة وتحركاتكم نراقبها عن كثب ولن نظل مكتوفي الأيدي أمام عدوانكم المستمر على اليمن

 

حذر عضو المكتب السياسي لانصار الله على القحوم من خطورة  التحركات الامريكية  العسكرية قبالة السواحل اليمنية .

وقال القحوم في تغريدة له على منصة ”“X” ” ان صنعاء تراقب عن كثب التدفق المستمر للقوات الامريكية والبارجات الحربية قبالة السواحل اليمنية وباب المندب الاستراتيجي والجزر مع  التموضع المؤقت في بعض القواعد العسكرية في العند ، وخور عميرة ، وحضرموت ، والمهرة ، وسقطرى ، وميون .. واصفاً هذه التحركات بالعمل العدائي الذي يستهدف اليمن والمنطقة برمتها .

وأكد القحوم ان اليمن حاضر دوماً في حماية الملاحة البحرية والدولية وملتزمة بالقانون الدولي ويعطيها الحق في ذلك دون تدخل خارجي وغربي وهي حاضرة في الميدان ولها تاريخ طويل في مكافحة الإرهاب وهي غنية من التدخلات الأمريكية لذلك ولديها جيش وأمن ودفاع وقضاء وهي معنية بالدرجة الأولى كدولة مستقلة لها استقلاليتها وسيادتها في حماية الملاحة ومكافحة الإرهاب.

وقال القحوم ان هذا التواجد الأمريكي العسكري الغير مبرر يمثل خطورة على المنطقة بالدرجة الأولى سيما في التحركات الاستباقية الأمريكية في السيطرة والتواجد المكثف في باب المندب الذي يهدد الأمن الدولي والإقليمي ويمثل انتهاكا صارخا للأعراف والقوانين الدولية .

وخاطب القحوم الأمريكيين قائلاً :وهنا نقول للأمريكان بقائكم لن يطول مهما كانت مبرراتكم وذرائعكم الزائفة فلن نظل مكتوفي الأيدي أمام عدوانكم المستمر على اليمن أرضا وإنسانا ومؤامراتكم الخطيرة على المنطقة وسنقطع دابر الذرائع التي تختلقونها للبقاء في السيطرة والانتشار في أي جغرافيا يمنية وفي أي مناطق وحدود بحرية يمنية..

وعليكم الإدراك أن المرحلة قد تغيرت بتغير قواعد الاشتباك وتعاظم القدرات العسكرية والصناعات الحربية اليمنية مع الإجماع اليمني الحاضر في المعادلة الوطنية الذي سيشكل قوة إضافية لليمن وصمودها ودفاعها عن اليمن كل اليمن مع التأكيد أن اليمنيين صفا واحدا لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالبلد كل البلد فالمرحلة تغيرت مع تغير موازين القوى المحلية والوطنية والدولية ومعادلات الصمود والدفاع عن السيادة والاستقلال حاضرة في كل وقت وزمان.. فزمن الوصاية والاستعمار والهيمنة ولى وإلى غير رجعة .

 

 

 

قد يعجبك ايضا