شاهد صنعاء تكرّم أحد صانعي المحتوى في اليوتيوب لحذفه بعض المقاطع المسيئة من قناته (صور + تفاصيل)

كرّم وزير الثقافة، عبدالله أحمد الكبسي، اليوم، بديوان عام وزارة الثقافة، اليوتيوبر ربيع البحري، تقديراً لمبادرته الشجاعة المتمثلة في حذف كل المحتوى المسيء إلى ديننا الإسلامي والدخيل على ثقافة وأخلاق شعبنا اليمني المحافظ، والذي سبق نشره في قناته على اليوتيوب.

وخلال التكريم أشاد وزير الثقافة بشجاعة اليوتيوبر ربيع البحري، داعياً جميع الأدباء والمثقفين والمواطنين إلى التصدي لهذه الهجمة الشرسة التي تسهتدف الدين الإسلامي والعادات والتقاليد اليمنية الاصيلة.

وأكد ضرورة الالتزام بتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ضرورة الحفاظ على الهوية الايمانية والتمسك بالمبادئ والثوابت الكفيلة بالحفاظ على هوية المجتمع اليمني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني تميز عن غيره من الشعوب بالقيم والتقاليد الأصيلة النابعة والمستمدة من الدين الإسلامي، والتي تتطلب الوقوف صفاً واحداً لحمايتها؛ لأن العدوان بعد فشله العسكري والميداني اتجه صوب الحرب الثقافية والفكرية لمحاولة طمس وتشويه ومحو القيم اليمنية الاصيلة وغرس كل ما هو غث وقبيح في المجتمع اليمني.

من جانبه أكد نائب وزير الثقافة، محمد حيدرة، أهمية الاستمرار في الحملات الشعبية والأنشطة المختلفة للوقوف ضد محاولة تشويه معالم الساحة الثقافية اليمنية في مختلف مجالاتها، وبخاصة ذات العلاقة بالقيم الأصيلة لمجتمعنا اليمني.

وأشار إلى أن وزارة الثقافة ستقوم، من جانبها، باتخاذ كافة الإجراءات الحازمة للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالثوابت والأسس الدينية أو تشويه العادات والتقاليد اليمنية الأصيلة.

حضر التكريم وكيل قطاع المصنفات والملكية الفكرية، عبدالملك القطاع، ومساعد نائب رئيس الأركان العامة، العميد أحمد عيضة الأصنج، و منسق الحملة الشعبية للتصدي للتشوية والحملات المعادية “حرام ما نسكت “، محمد عبدالكريم حميد.

قد يعجبك ايضا