قائد الثورة: للأمريكيين دور أساسي في معاناة شعوب أمتنا في الجانب الاقتصادي

 

قال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن الأمريكيون والغرب يريدون أن تبقى الأسواق العربية والإسلامية مفتوحة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية التي يجب أن تكون مقاطعة لدينا.

وأكد السيد بأن الأمريكيون ومن معهم يغرقون الدول التي تستجيب لهم بالقروض الربوية ويغرقونها بالأزمات المالية.. وانهم يدعمون الأنظمة الدكتاتورية التي تقمع شعبها كالنظام السعودي والإماراتي وآل خليفة في البحرين

وأشار السيد القائد إلى أن شعوب أمتنا تعاني في الجانب الاقتصادي وللأمريكيين دور أساسي في هذه المعاناة.. وقد جعل الأمريكيون الربا ركيزة اقتصادية بينما هو أداة لتقييد اقتصاد الدول الفقيرة والتحكم فيها ويحدث نكبة اقتصادية كبيرة على شعوبها.

وجدد التأكيد إلى أن أعداء الأمة يحاولون أن يحرموا بلداننا من ثرواتها المهمة ومن استخراجها والاستفادة منها.. ويعملون لشرعنة الحرب الاقتصادية عبر كثير من المؤسسات الدولية النقدية التي يفرضون من خلالها سياسات جائرة ينتج عنها ارتفاع الأسعار.

  منوهاُ إلى حرص الأمريكيون عبر الدولار أن يتحكموا بثروات الشعوب وضرب عملاتها والتأثير على وضعها الاقتصادي وقد خدمتها السعودية ودول الخليج بربط الدولار بالنفط لاعتماده كعملة عالمية.

 

 

قد يعجبك ايضا