قائد الثورة: تحرك الشهيد القائد جاء في الوقت الذي دخلت فيه الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية مرحلة جديدة تحت عناوين مصطنعة

أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأن تحرك الشهيد القائد جاء في الوقت الذي دخلت فيه الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية مرحلة جديدة تحت عناوين مصطنعة في مقدمتها محاربة الإرهاب الذي صنعوه

وقال إذا ما تذكرنا العناوين التي رفعها الأعداء ندرك أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد رغم حجم التحديات والحروب المتوالية.. ولفت إلى أن الأعداء استهدفوا الأمة على المستوى الثقافي وهو أخطر أشكال الاستهداف.

وأضاف السيد القائد أن الأعداء عملوا على التشكيك في الدين والرسالة الإلهية والقرآن الكريم والإساءة إلى الرموز الدينية تحت عنوان حرية التعبير,, وقد حرصوا على تغييب القضية الفلسطينية في المناهج الدراسية.

وأشار قائد الثورة بالقول: في إطار هجمة الأعداء والتي تكشف طبيعة حربهم على الأمة هي استهداف المناهج الدراسية في كل المراحل التعليمية

وقال السيد عبدالملك أن لأعداء عملوا على الغزو الثقافي أو نشر ما يسمى بالليبرالية الأمريكية وبما يتعارض مع القيم الإسلامية واستخدموا الصحف والمواقع الإلكترونية.. وأن أعداء الأمة بحرقهم للقرآن يسعون إلى ضرب قدسيته في نفوس المسلمين.. كما أنهم يقومون بالتشكيك في القناعات التاريخية وخاصة تجاه ما يتعلق باليهود وتاريخهم الإجرامي ويقومون بنشر دراسات وبحوث تضرب القناعات التاريخية وتهدمها.

وقال السيد القائد: سمعنا بقيام الإمارات بإدخال ما يسمى بالهولوكوست إلى منهجها الدراسي.

واستعرض ما يقوم به الأعداء وذلك بنشر ودعم الدعوات والمذاهب غير الإسلامية مثل البهائية والأحمدية والإبراهيمية لإضلال المجتمع الإسلامي.

وأضاف بالقول: الأمريكيون والغرب يحتلون البلدان ويؤسسون حكومات عميلة للتنكيل بكل من يعارض هيمنتهم عليها.. كما يقومون بالضغط على الأنظمة العربية والإسلامية لتغيير القوانين المستمدة من الشريعة الإسلامية لصنع بيئة مفتوحة للجرائم دون أي عائق.

 

 

قد يعجبك ايضا