قيادات الدولة تعبّر عن اعتزازها بتضحيات الأبطال :تواصل برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية وجرحى الحرب في المستشفيات

زار رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، أمس، ومعه الأمين العام المساعد للمجلس، جرحى الجيش واللجان الشعبية في كل من مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي في أمانة العاصمة.
ونقل للجرحي تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.
كان في استقبال رئيس مجلس النواب، المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي، ووكيل وزارة الداخلية المساعد، العميد علي شرف المنصور، ومدير عام مستشفى الشرطة العام، د. فهد المدومي، ونائب مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي د. عبدالمنعم نجم الدين، ونائب مدير المستشفى للشؤون الطبية د. محمد الحسني وعدد من القيادات والكوادر الطبية والصحية والإدارية في المستشفيين.
واستمع رئيس مجلس النواب من المعنيين، إلى شرح عن أحوال الجرحى ووضع المستشفيين وتبادل معهم تهاني العيد، مؤكدا أهمية تنفيذ توجيهات السيد القائد بإيلاء جرحى الحرب المزيد من العناية الطبية والرعاية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم بصحة وعافية.
من جانبهم ثمن جرحى الجيش والأمن واللجان ورجال القبائل الأحرار هذه الزيارة.. وعبروا عن امتنانهم لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس النواب على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن الاهتمام بالجرحى يعزز من معنوياتهم وإصرارهم على تقديم المزيد من التضحيات.
وثمن رئيس مجلس النواب، تضحيات الجرحى الذين قدّموا أجزاء من أجسادهم في مواجهة العدوان، لافتا إلى عظمة التضحيات التي قدمها الجرحى في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان، مشيدا بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.
واعتبر أن زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم حق من حقوقهم يحتمه الواجب والشعور بالمسؤولية ووفاءً وعرفاناً بتضحيات أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة العدوان، مشيدا بالجهود التي تبذل في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى والجرحى.
كما أشاد رئيس المجلس بجهود مستشفى الشرطة العام والشرطة النموذجي في أمانة العاصمة، وبمستوى النجاح الذي تحقق في تحسين الخدمات الطبية.
فيما أعربت قيادتا مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي في أمانة العاصمة عن الشكر إزاء هذه الزيارة التي تأتي للاطلاع على أوضاع الجرحى، وتلمس أحوالهم، خاصة مع مناسبة عيد الأضحى.
إلى ذلك اطلع رئيس مجلس النواب، على أحوال المرضى في عدد من الأقسام في المستشفيين ومنها أقسام الجراحة والعظام والمخ والأعصاب والباطنية وأقسام الطوارئ وغسيل الكلى وغيرها من الأقسام، مقدما لهم مبالغ مالية رمزية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.
كما اطلع الراعي على مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام، حاثا المعنيين على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
وثمن جهود الكادر الطبي في استمرار تقديم الخدمات للجرحى والمواطنين، معبرًا عن الشكر والتقدير لكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم الوطنية وما يقدمونه من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة للجرحى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة، التي تمر بها بلادنا وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الرعاية الطبية الممكنة للجرحى.

مجلس الشورى
إلى ذلك تفقد رئيس اللجنة المجتمعية لتفعيل دور أعضاء مجلس الشورى الدكتور محمد الدرة، ومعه عضو مجلس الشورى عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، أمس، أحوال الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفى القوات الخاصة بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة، نقل الدرة والأسد وأعضاء مجلس الشورى للجرحى تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة مجلس الشورى بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية، متمنين لهم الشفاء العاجل.
وأوضح عضو مجلس الشورى- عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد أن هذه الزيارة تأتي تعبيرا عن الاعزاز والتقدير للمجاهدين الذين قدموا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم في سبيل الله ونصرة وذودأ عن المستضعفين في هذا البلد الذي يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر.
وأكد أن تضحيات المجاهدين والجرحى ستثمر بإذن الله نصر قريبا سيما وفي الوطن من أمثالهم الكثير من يقدمون دماءهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن حياض الوطن.
فيما أوضح رئيس لجنة الإصلاح الإداري والتأمينات بمجلس الشورى صالح بينون، أن هذه الزيارة الرمزية هي عرفان بالتضحيات التي بذلها الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية الذين قدموا أرواحهم وأجسادهم رخيصة في الدفاع عن كرامة وعزة الأمة.
وأكد أن تضحيات الشهداء والجرحى ودماءهم الزكية هي من صنعت للأمة عيدها الأكبر والانتصار العظيم لهذا الشعب الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى.
بدوره أشار نائب رئيس اللجنة المجتمعية لتفعيل دور أعضاء المجلس المهندس لطف الجرموزي، إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الأنشطة العيدية التي يقوم بها أعضاء مجلس الشورى وترجمه لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة مجلس الشورى لتحفيز ورفع معنويات الجرحى.
ونوه بأن ما تنعم به البلاد من أمن واستقرار هي إحدى ثمار تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والدماء التي سقطت على تراب هذا الوطن.
فيما رحب مدير مستشفى القوات الخاصة العميد الدكتور محمد حسين السعيدي بالزائرين من أعضاء مجلس الشورى والمكتب السياسي لأنصار الله .. مثمنا هذه اللفتة الكريمة التي بعثت في نفوس الجرحى المزيد من العزة والكرامة.
وقد عبَّر الجرحى عن امتنانهم الكبير لهذه الزيارة، رافعين التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادات الدولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
رافقهم خلال الزيارة المدير الطبي بمستشفى القوات الخاصة الدكتور خيري السعدي.
الى ذلك قام رئيس اللجنة المجتمعية ومرافقوه بزيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، وكذا زيارة روضة الصماد وقرأوا على أرواح الشهداء الطاهرة فاتحة الكتاب .. مؤكدين السير على دربهم ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كافة التراب اليمني من دنس الغزاة والمرتزقة.

تعز
من جهة أخرى تفقد وكلاء محافظة تعز نعمان الحمري وحميد علي وقناف الصوفي، المرابطين في جبهتي الضباب والدفاع الجوي وعدد من النقاط الأمنية في شارع الستين بالمحافظة.
وخلال الزيارة نقل وكلاء المحافظة تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشادوا بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون في جبهات الدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.
من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة، مؤكدين استمرارهم في الثبات والصمود دفاعاً عن الوطن والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته ومشاريعه التآمرية .
كما تفقد وكيل المحافظة هزاع الشجري ومعه مدير عام مديرية ماوية عبدالسلام هاشم، المرابطين في جبهة الصليب وعدد من النقاط الأمنية وروضة الشهداء بالمديرية.
ونقلا للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بمناسبة عيد الأضحى، مشيدين بالتضحيات الجسام التي يقدمها المرابطون في سبيل الدفاع عن الوطن.
وثمنا الانتصارات التي يحققها المرابطون في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته، مؤكدين أن هذه الزيارات أقل واجب لمن يضحون بأنفسهم في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.
فيما أكد المرابطون مواصلة الثبات والصمود حتى تحقيق النصر.
رافقهما خلال الزيارة مدير فرع مكتب الصحة بالمديرية الدكتور طلال دبوان ومدير مستشفى ماوية الريفي الدكتور محمد السلمي.
كما اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو وعدد من علماء محافظة الحديدة على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حيفان بمحافظة تعز.
وأشاد نائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف، بالملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدا أن أحرار الشعب اليمني يدركون ما يقدمه المرابطون في ميادين الدفاع عن الأرض والعرض .
فيما عبر فضيلة العلامة يحيى اليوسفي في كلمة الزوار من محافظة إب ، عن الفخر والامتنان لما سطره الأبطال في مختلف الجبهات من ملاحم أسطورية ستسجل في أنصع صفحات التاريخ اليمني والإسلامي .
ونقل اليوسفي تحايا وتبريكات كافة أحرار محافظة إب للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. داعيا لهم بالثبات والتمكين والنصر على قوى العدوان ومرتزقتهم .
من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين أهمية أن هذه الزيارات ترفع معنوياتهم وتزيد من صبرهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.
رافقهم قائد محور إب العميد قاسم العياني و مدراء مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة والشؤون الإجتماعية نبيل المرتضى ومدير فرع هيئة الأوقاف بندر العسل ونائب قائد المحور العقيد ماجد العياني .

حجة
كما تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، أمس، أحوال ضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية بمحافظة حجة.
واطلعا ومعهما مديرا عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي وأمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، على أحوال المرابطين من منتسبي قوات الأمن المركزي والنجدة والمنشآت والبحث الجنائي وأمن المحافظة بالإضافة إلى إصلاحية التأهيل .
ونقلوا لهم خلال الزيارة، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد اللواء الصيفي واللواء الحوثي حرص قيادة الوزارة على زيارة رجال الأمن والاطلاع على أحوالهم وتلمس احتياجاتهم.. منوهين بصمود المرابطين في الوحدات الأمنية.
وأشادا بمستوى يقظة قوات الأمن العام والأمن المركزي بالمحافظة وتواجدهم في الميدان والروح المعنوية العالية لتحقيق الأمن والأمان والسكينة العامة.. مقدمين لهم هدايا عيدية.
فيما ثمن العميد أبو خرفشة اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بالقطاع الأمني، مؤكدا أن منتسبي الوحدات الأمنية سيظلون أوفياء لدماء وأرواح الشهداء.
رافقهم خلال الزيارة نائب مدير عام القيادة والسيطرة العميد زكريا الشرفي.

مارب
من جانبه تفقد وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الموارد البشرية علي الكبسي، أحوال المرابطين في جبهة صرواح بمحافظة مارب .
وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من مدراء العموم بالوزارة، نقل الوكيل الكبسي تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الخدمة المدنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد وكيل الوزارة بالمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها المرابطون في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن .
واعتبر هذه الزيارات فرصة لاستلهام قيم الصمود والثبات ومعاني الشجاعة والاستبسال من رجال الرجال في مقارعة العدو حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض الوطن.
من جانبهم عبَّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعزز فيهم الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته .
من جهة أخرى زار وفد من مشايخ ووجهاء وأعيان قبائل مراد بمحافظة مارب، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة البلق.
وخلال الزيارة للمرابطين في الخطوط الأمامية، تبادل الزائرون ومعهم وكيل محافظة مارب سعيد بحيبح، التهاني والتبريكات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. سائلين المولى عز وجل أن يعد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من نصر وتمكين.
وأوضح وفد قبائل مراد، أن الزيارة تأتي في إطار الزيارات العيدية لمشاركة المرابطين في الجبهات أفراح العيد وتفقد أحوالهم عرفانا بصمودهم في ميادين العزة والكرامة.
وأشاد مشايخ ووجهاء مراد، بالملاحم البطولية التي سطرها الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وإفشال مخططات تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.
بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية التي تجسد المواقف الوطنية لقبائل مراد، وأدوارها المشرفة في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

الحديدة
كما تفقد وفد مكلف من وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان العامة أمس أحوال المرابطين عدداً من المواقع في جبهتي حيس وجبل راس بمحافظة الحديدة.
وخلال لقاء الوفد بالمرابطين نقل ركن استخبارات دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام العميد محمد القديمي ونائب رئيس شعبة الانضمام وإنهاء الخدمات العميد الركن علي الصوفي ومدير المتحف الحربي العقيد وليد اليوسفي، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع للمرابطين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأشادوا بالانتصارات التي تحققت ضد قوى العدوان والمرتزقة والعناصر الإرهابية على أيدي المرابطين .. مؤكدين أن ثبات وصمود أبناء الشعب والجيش واللجان الشعبية هو الصخرة المنيعة التي ستتحطم عليها آمال دول العدوان ومرتزقتها مهما أوغلوا في سفك دماء الأطفال والنساء والشيوخ.
فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات عبدالله علي بجر ومدير فرع هيئة الأراضي بالمحافظة عبيد أحسن محمد عبيد إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية بالمحافظة على الاطلاع عن قرب على أحوال المرابطين من الجيش واللجان الشعبية وتبادل التهاني معهم بعيد الأضحى المبارك.
وعبرا عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال من انتصارات وملاحم بطولية والتنكيل بمرتزقة العدوان.
وقدم الزائرون هدايا رمزية تعبر عن مشاركتهم أفراح المرابطين بعيد الأضحى والانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات.
من جانبهم ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الدفاع وحرصهما على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد .. مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.
رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة أكرم عمر الأهدل.
وتفقد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين ومدير مديرية زبيد يحيى غالب عباد بمحافظة الحديدة أمس، أحوال المرابطين في عدد من مواقع الشرف والبطولة بمديرية التحيتا بالساحل الغربي..
وخلال الزيارة نقل سهل وعباد للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة للمرابطين بالساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك..
وأشاد سهل وعباد بمستوى الجاهزية واليقظة القتالية والروح والمعنوية العالية التي يتمتع بها المرابطون والمجاهدون في جبهة الساحل الغربي بمديرية التحيتا،
مشيرين إلى أن حضورهم ومشاركتهم المرابطين فرحتهم بالعيد وتوزيع الهدايا يأتي تقديرا لدورهم وما يبذلونه من تضحيات عظيمة في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي.
من جانبهم رحب المرابطون في جبهة الساحل الغربي بالزائرين من مديريتي بيت الفقيه وزبيد، معتبرين أن زياراتهم محل اعتزاز وفخر وتقدير، وكان لها أثر إيجابي في رفع معنويات المرابطين بالساحل الغربي.. معبّرين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة بالمحافظة بالمرابطين في الساحل الغربي.
إلى ذلك زار مديرا مديريتي بيت الفقيه وزبيد حسين سهل ويحيى عباد روضة الشهداء بمديرية التحيتا وقرآ الفاتحة علي روح الشهداء الشرف والبطولة
رافقهما في الزيارة مشرف مديرية بيت الفقيه وزبيد عبدالسلام بحنان وزيد العجري.

البيضاء
كما زار رئيس لجنة المظالم والانصاف في محافظة البيضاء القاضي محمد أحمد الحبابي ومدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط ومدير عام مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء الدكتور ناصر أحمد العجيلي ومدير عام محو الأمية وتعليم الكبار الأخ نبيل غرامة ومدير أمن مكيراس الرائد جمال أبوبكر الرصاص، المرابطين في النقاط الأمنية وأمن مكيراس ومواقع عسكرية بالخطوط الأمامية في جبهة عقبة ثرة بمكيراس.
وخلال الزيارة تبادلوا التهاني مع المرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية في مديرية مكيراس، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة محافظة البيضاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مقدمين لهم الهدايا العيدية، مشيرين إلى اهتمام قيادة الثورة والقيادة السياسية والسلطة المحلية بالمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية الذين يبذلون جهودا جبارة في ترسيخ أمن واستقرار الوطن وحماية المواطن.. مؤكدين أن هذه الزيارات العيدية أقل واجب يقدم للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية.
وأشاروا إلى أن هذه الزيارات إلى النقاط الأمنية والمواقع العسكرية تأتي في إطار اهتمام قيادة المحافظة والتي تعد دعما معنويا لهم ولمواقفهم البطولية في حفظ الأمن والاستقرار للمحافظة وكذا وحماية المواطن الذي ينعم بالأمن والسكينة العامة والاستقرار بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل العيون الساهرة والمرابطين في النقاط والمواقع العسكرية بالخطوط الأمامية الذين يسهرون على أمننا واستقرارنا وحمايتنا .
من جانبهم عبَّر أفراد وضباط الأمن والنجدة والجيش والمرابطون في المواقع العسكرية والخطوط الأمامية عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية التي رفعت معنوياتهم واعتبروها حافزا لهم، مؤكدين أن هذه الزيارة لها أثر كبير في نفوسهم الأمر الذي يجعلهم يضاعفون من جهودهم ويقظتهم لترسيخ الأمن والاستقرار وحماية الوطن والمواطن، مثمنين وشاكرين كل من زارهم وشاركهم فرحة عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يحفظ قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي وقيادة الوطن والشعب اليمني وأن يعجل بالنصر والفتح المبين..

إب
إلى ذلك تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، أحوال المرابطين في الإدارات والمنشآت والوحدات الأمنية في محافظة إب .
ونقل اللواء المرتضى للمرابطين في هذه الوحدات والإدارات والمنشآت تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العينية والرمزية.
وخلال الزيارة ومعه مدراء أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني، ومدير الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل . حث نائب وزير الداخلية على مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المقدرات والممتلكات العامة والخاصة.
وأشاد نائب وزير الداخلية ومرافقوه بما لمسوه من جاهزية أمنية للحفاظ على السكينة العامة .
بدورهم عبر منتسبو الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن امتنانهم بالزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الأضحى في مواقع الشرف والبطولة.. مؤكدين مواصلة بذل كل ما في وسعهم لإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمن الوطن واستقراره.
رافقهم نائب مدير الأمن العميد عبده فرحان وقائد قوات الأمن المركزي العقيد عبدالحميد العزي وقائد قوات النجدة العقيد يحيى الهياس، ومدير المرور العقيد خالد انعم، ومدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان ومدير الإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان ومدير مركز الحجز الاحتياطي المقدم محمد الذاري وعدد من القيادات الأمنية.

قد يعجبك ايضا