تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”: تدشين تسيير القوافل العيدية للمرابطين بالجبهات في عدد من المحافظات

سيرت مديريات وهيئات شعبية ورسمية من عدة محافظات القوافل العيدية المحتوية للملابس والغذاء وجعالة العيد للمرابطين في الجبهات.

مديرية مناخة – صنعاء

حيث سيرت السلطة المحلية والهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية مناخة محافظة صنعاء، امس قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على ملابس ومكسرات وكعك العيد وراس بقر وأربعة رؤوس أغنام، أكد مدير المديرية عبدالله المروني ، مواصلة الصمود والثبات ورفد جبهات العزة والكرامة حتى تحقيق النصر.

واعتبر تقديم القافلة أقل واجب تقديراً لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وكذا مشاركتهم أفراحهم بعيد الأضحى.

ولفت إلى أن تسيير القوافل جزء من الوفاء للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن، مؤكد أن النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن وتقديم كل غال ونفيس.

وجدد المروني استمرار أبناء مديرية مناخة في دعم المرابطين أكثر من أي وقت مضى والوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة.

حضر تسيير القافلة عدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية في المديرية.

– اسرة الشهيد يونس العقيدة:

الى ذلك سيرت أسرة الشهيد يونس محمد يحيى العقيدة في مديرية مناخة محافظة صنعاء، قافلة ملابس للمرابطين في الجبهات بمناسبة ذكرى يوم الولاية.

وأكدت أسرة الشهيد أن القافلة تعد أقل واجب تجاه أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في معركة الدفاع عن الوطن .

وجددت أسرة الشهيد الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم ، وطرد المحتل وتحقيق النصر .

-ابناء عتمة – ذمار:

سير أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار، امس ، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” وأعتبر المشاركون في القافلة التي أحتوت على عشرات الأغنام وعدد من الأبقار ومبالغ مالية، تسيير القوافل أقل واجب تجاه المرابطين ووفاء لتضحياتهم، وتجسيدا لوقوف القبيلة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

وأشادوا بالملاحم التي يسطرها الأبطال في مختلف مواقع العزة والكرامة.. مؤكدين استمرار رفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر.

-ابناء وصاب – ذمار:

كما سيّر أبناء مديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار قافلة عيدية دعماً للمرابطين في الجبهات تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على عشرات من المواشي والأبقار وجعالة عيدية، أكد عضو مجلس الشورى عبده سعد الفقيه، أن أبناء وصاب السافل سيظلون في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان وإسناد المرابطين.

وحث على مواصلة الصمود والثبات وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشاد مدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي، بتفاعل ومشاركة أبناء المديرية في تجهيز القافلة، وحرصهم على إسناد المرابطين ودورهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

بدوره اعتبر مسؤول التعبئة بالمديرية ياسين التينه، تسيير القافلة أقل واجب تجاه أبطال الجيش واللجان الشعبية .. داعيا إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء لتعزيز الصمود والانتصارات.

في حين بارك المشاركون في القافلة، ما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر. حضر تسيير القافلة، عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وشخصيات اجتماعية.

-مكتب الاوقاف – ذمار:

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار،  مشروع توزيع الأضاحي والهدايا العيدية للفقراء والمساكين والمرابطين في الجبهات.

وفي التدشين أكد مدير مكتب الأوقاف عبدالله الجرموزي، أن المشروع يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للأوقاف، لرعاية كافة المستحقين من مصارفها الوقفية.

وأشار إلى أن مشروع الأضاحي والهدايا العيدية يستهدف الفقراء والمساكين وأسر الشهداء والمرابطين في الجبهات .. مبيناً أن ما تنفذه الهيئة من مشاريع خيرية واجتماعية يأتي ضمن خطتها في تحقيق وصايا الواقفين وترجمة مهام الوقف الذي يُعد من مراتب العطاء والإحسان وتحقيق التكافل الاجتماعي.

حضر التدشين نواب مدير مكتب الأوقاف صالح الجبر وجبر الوجيه ويحيى الشعوبي ونائب مدير فرع مؤسسة الشهداء هاشم الحمزي.

-الهيئة النسائية – صعدة:

قدّمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة صعدة،  قافلة عيدية من مديريات الصفراء ومجز وآل سالم باقم وقطابر، دعماً للمرابطين في الجبهات، بمناسبة عيد الأضحى.

وأكدت حرائر الصفراء ومجز وآل سالم باقم وقطابر، أن القافلة التي احتوت على كميات من الكعك وجعالة عيدية ومواشي تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في دعم الجبهات.

وثمنت تضحيات الجيش واللجان الشعبية والملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان .. مؤكدات استمرار دعم الجبهات والمرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

-مكتب اوقاف حجة:

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة حجة  مشروع الأضاحي العيدية للفقراء والمساكين والمرابطين في الجبهات.

وفي التدشين أوضح مدير مكتب الهيئة بالمحافظة محمد عيشان، أن المشروع يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة في الاهتمام بالفقراء والمساكين وتعزيز التكافل الاجتماعي، وفي إطار خطط وبرامج الهيئة ضمن برنامج “ويطعمون الطعام”.

ولفت إلى أن عدد المستفيدين من المشروع 350 من الأسر الفقيرة والشهداء والمرابطين ودُور الأيتام ونزلاء الإصلاحية وأحفاد بلال وموظفي مكتب الهيئة وفروعه بالمديريات.

وأكد عيشان حرص رئاسة الهيئة على تنفيذ المشاريع الخيرية والاجتماعية ضمن خطتها في رعاية بيوت الله وتحقيق وصايا الواقفين، وتعزيز التكافل الاجتماعي.

فيما ثمن مدير مديرية المدينة المهندس عصام الوزان، اهتمام مكتب الهيئة بالأسر الفقيرة والمحتاجة والأشد فقراً والمرابطين وتنفيذ المشاريع الخيرية التي تخفف من معاناتهم.

ودعا المؤسسات والجمعيات إلى تبني المشاريع التي تعزز من التكافل الاجتماعي سيما في ظل العدوان والحصار.

-ابناء جوب بعمران:

سير أبناء منطقة جوب بمديرية جبل يزيد في محافظة عمران، ، قافلة عيدية تحت شعار ” اعيادنا جبهاتنا” للمرابطين في الجبهات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واحتوت القافلة، على كميات من العصائر والمياه المعدنية والمواد الغذائية المختلفة والزبيب والكعك والمكسرات والهدايا العيدية والبسكويت والملابس الصيفية وعدد من رؤوس المواشي وكميات من البطاط.

وخلال تسيير القافلة، أعتبر نائب مدير مصنع اسمنت عمران الدكتور محمد الصريمي ، تسيير هذه القافلة اقل واجب لدعم المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يبذلون أرواحهم رخيصة في السبيل الدفاع عن الوطن .

كما القيت عدد من كلمات المشاركين من أسر المرابطين بمنطقة جوب، أكدت مواصلة البذل والعطاء وتسيير المزيد من قوافل العطاء والدعم والإسناد للجبهات والوقوف إلى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى طرد المحتل وتحقيق النصر .

قد يعجبك ايضا