وزارة النفط اليمنية:تحالف العدوان يقوم بأعمال القرصنة البحرية بغطاء أممي …شركة النفط :العدوان يوجه مرتزقته بالتقطع لقاطرات النفط القادمة إلى صنعاء

المتحدث باسم وزارة النفط اليمنية أمين الشرقي:

تحالف العدوان يقوم بأعمال القرصنة البحرية بغطاء أممي

 

أكد المتحدث باسم وزارة النفط اليمنية أمين الشرقي أن “تحالف العدوان يقوم بأعمال القرصنة البحرية بغطاء أممي ويتلذذ بمعاناة الشعب اليمني”.

وأضاف: “أكثر من 800 وقفة لشركة النفط أمام مكاتب الأمم المتحدة والعديد من اللقاءات ولم يتحرك المبعوث الأممي للإفراج عن السفن المحتجزة”

ولفت الشرقي إلى أنَّ “المبعوث الأممي لم يحرك ساكنا للإفراج عن السفن النفطية المحتجزة رغم نداءاتنا المتكررة ولم نجد منه سوى الوعود”

يذكر أن تحالف العدوان السعودي احتجز سفينة نفطية إسعافية ثالثة تحمل اسم “سندس” التي تحمل أكثر من 32 ألف طن من البنزين.

وذكرت شركة النفط اليمنية أن تحالف العدوان احتجز السفينة “سندس” رغم حصولها على التراخيص الأممية، وبذلك يرتفع عدد السفن المحتجزة إلى 4 سفن، من ضمنها 3 سفن نفطية إسعافية.

 

ناطق شركة النفط: العدوان يوجه مرتزقته بالتقطع لقاطرات النفط القادمة إلى صنعاء

 أكد الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية عصام المتوكل أن تحالف العدوان بقيادة أمريكا، يوجه مرتزقته بالتقطع على قاطرات النفط في محافظة الجوف.

وقال المتوكل في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)” إمعاناً في تضيق الخناق على أبناء الشعب اليمني، وجه تحالف العدوان بقيادة أمريكا مرتزقته في منطقة حويشيان في محافظة الجوف بالتقطع على قاطرات النفط القادمة إلى صنعاء والمناطق الحرة”

 

قد يعجبك ايضا