تواصل فعاليات حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار: الشعب اليمني يخوض معركة مصيرية ووجودية ضد قوى العدوان ولا خيار أمامه سوى الانتصار فيها

 

تدشين حملة إعصار اليمن في مديرية خمر بعمران

دُشنت بمديرية خمر بمحافظة عمران ،  الأحد، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي التدشين بحضور أعضاء اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة نائبي وزيري الصناعة والتجارة محمد الهاشمي والكهرباء والطاقة عبد الغني المداني ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة الدكتور هاشم الشامي ووكيلي المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة ومحمد المتوكل.. اشار محمد الهاشمي  الى أهمية التفاعل مع الحملة ومواجهة التصعيد بالتصعيد والتصدي لمخططات العدوان الرامية إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته.

واكد نائب وزير الصناعة على تكاتف الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح حملة إعصار اليمن، وتعزيز الاصطفاف الوطني واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة تصعيد وجرائم العدوان .. لافتا إلى أن حملة اعصار اليمن تمثل مرحلة مهمة ومتقدمة من الجهاد والنفير الاكبر لوضع حد لجرائم وحصار قوى العدوان وترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في رفع مستوى التأهب وبذل كل غالي ونفيس حتى تحقيق النصر.

 فيما أشار وكيل محافظة عمران عبد العزيز ابو خرفشة ومدير عام مديرية خمر وائل ابو حلفة ، إلى أهمية المشاركة الواسعة  والمساهمة الفاعلة في دعم حملة وقافلة إعصار اليمن.. مؤكدا أن مديرية خمر  سباقة في رفد جبهات الدفاع عن الوطن، بالرجال والمال وقوافل العطاء حتى تطهيره من دنس المحتلين والمرتزقة.

بدورهم اكد  مشائخ ووجهاء خمر  استجابتهم لحملة “إعصار اليمن”، واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد. مشيران الى جهوزية أبناء خمر  لمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان والمرتزقة

حضر التدشين  عدد من اعضاء مجلس الشورى ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة يحيى عطيفة والقيادات الامنية بالمديرية ومسؤولي الجانب الاشرافي

اجتماع موسع بإب يناقش دور القطاع الخاص في إنجاح حملة إعصار اليمن

ناقش اجتماع موسع في محافظة إب،  الأحد ، دور القطاع الخاص في إنجاح حملة “إعصار اليمن”، والتعبئة العامة ورفد الجبهات.
وفي الاجتماع، أكد وزير الإدارة المحلية- رئيس اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن”، علي القيسي، ووزير الدولة، عبدالعزيز البكير، على أهمية مشاركة وتفاعل جميع مكونات المجتمع في تنفيذ وإنجاح الحملة لمواجهة تصعيد العدوان العسكري والاقتصادي.
وأشارا إلى تضحيات المرابطين في الجبهات، دفاعا عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره، وإفشال مخططات دول تحالف العدوان التآمرية ضد الشعب اليمني.
بدوره، أشاد محافظ إب، عبدالواحد صلاح، بتفاعل التجار ورجال المال والأعمال بالمحافظة مع قوافل المدد إلى المرابطين بالجبهات.
وأشار إلى أن المحافظة تستعد لتسيير قافلة كبيرة.. داعيا التجار إلى البذل والإسهام في تسيير هذه القافلة، وتشكيل لجان لهذا الغرض بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
فيما تطرق فضيلة الشيخ مقبل الكدهي إلى فضائل الجهاد بالمال، وأهمية رفد الجبهات، وتسيير القوافل، وما تحمله من معنويات للمجاهدين في ميادين العزة والشرف.
حضر الاجتماع رئيس الكتلة البرلمانية في المحافظة- عضو مجلس النواب، أحمد النزيلي، وأعضاء مجلس الشورى، خالد السياغي، ومصلح أبو شعر، وعبدالخالق المتوكل، وعبده الشاوش، ومحمد آل قاسم، ووكيلا وزارة الإدارة المحلية، عمار الهارب، والمحافظة، قاسم المساوى، ونائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في إب، قاسم العنسي، ومدير مكتبي الشؤون الاجتماعية، نبيل المرتضى، وعدد من التجار، وأعضاء الغرفة الصناعية والتجارية في المحافظة.

وقفة وقافلة في مديرية مجز بصعدة تدشيناً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان

أقيمت  الأحد في مديرية مجز بمحافظة صعدة، وقفة وقافلة تدشيناً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي الوقفة دعا نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة، عبدالسلام هشول، أبناء المديرية إلى التفاعل مع حملة إعصار اليمن لمواجهة تصعيد العدوان، وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
من جانبه أشار مدير عام المديرية محمد هاشم، إلى أن أبناء مجز سباقون لرفد الجبهات بالمال والرجال، والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته.
حضر الوقفة أعضاء المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار والتعبئة العامة في صرواح بمأرب

دشنت في مديرية صرواح بمحافظة مأرب اسم الأحد ، حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار والتعبئة العامة على مستوى قرى وعزل المديرية.
وفي التدشين استعرض رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بقطاع المديريات الشمالية الغربية للمحافظة- عضو مجلس الشورى، عبدالله منصور الشريف ، مضامين وأهداف الحملة لمواجهة ما شهده ويشهده اليمن من عدوان طال كل مقومات الحياة في ظل تواطؤ وتآمر المجتمع الدولي على مدى سبعة أعوام من القتل والدمار .
وأوضح الشريف أن حملة اعصار اليمن تترجم صمود الشعب اليمني الذي بات أكثر تماسكا وأشد بأسا أكثر من أي وقت مضى .. مؤكدا أهمية إضطلاع الجميع بدور مسؤول وفعال في دعم حملة التحشيد والتحرك للجبهات لمواجهة العدوان.
فيما أشار عضو مجلس الشورى صالح المعوضي إلى أهمية استقبال العام الثامن من العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني بزخم شعبي لرفد الجبهات ..لافتا إلى الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
بدوره أكد مدير مديرية صرواح مرعي العامري ، أن صرواح كانت ولا تزال الصخرة التي تحطمت أمام صمودها أحلام الغزاة والمرتزقة ..مشيرا الى أن تصعيد العدوان على اليمن سيواجه بتصعيد أقوى من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
من جانبه دعا الشيخ ناجي بن صالح الزايدي أبناء مديرية صرواح إلى مواصلة درب الصمود ونهج الثبات في إفشال مخططات وأهداف العدوان والإستمرار في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
حضر التدشين عضو مجلس الشورى علي البترة ووكيلا محافظة مأرب ناجي محمد المصري وناصر الشندقي ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة صالح السقاف.

مديرية جحانة بصنعاء تدشن حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار

دُشنت في مديرية جحانة بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد ، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.
وفي التدشين، أكد مدير المديرية محمد البشاري، أن الحملة تأتي انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في دعم جهود التحشيد والاستنفار لرفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن.
من جانبه دعا مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، أبناء جحانة إلى مضاعفة الجهود في التحشيد تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.
فيما أكدت كلمات القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية، الجاهزية للتحرك لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
عقب ذلك نظم أبناء جحانة وقفة للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وتشديد الحصار ومنع دخول سفن الوقود إلى ميناء الحديدة.
واستنكر المشاركون في الوقفة، استمرار الصمت الدولي والغطاء الأممي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم حرب وحصار لم يسبق له مثيل.
وأكدوا أهمية مواصلة التحشيد لمواجهة مشاريع قوى العدوان والاحتلال، ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

فعالية لوزارة التعليم العالي في ذكرى سنوية الشهيد القائد وتدشيناً لحملة إعصار اليمن

نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجهات التابعة لها،  الأحد ، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين الحوثي، وتدشين حملة إعصار اليمن في مؤسسات التعليم العالي.
وفي الفعالية أشار وزير التعليم العالي حسين حازب، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستنهاض فكر ومنهج الشهيد القائد ومشروعه الوطني للدفاع عن السيادة والاستقلال والانعتاق من التبعية والتحرر من الوصاية والارتهان للخارج.
واستعرض مناقب الشهيد القائد ورؤيته الاستشرافية في أبعاد ومؤامرات ومخططات العدوان الأمريكي الصهيوني استشعاراً منه للمسؤولية والخطر المحدق بالأمة.
وأكد أن الشعب اليمني اكثر إدراكاً اليوم للمسيرة القرآنية التي ترفع كتاب الله وسنة رسوله وتصدح بكلمة الحق والصمود والثبات في مواجهة الطغاة والظالمين.
وأوضح الوزير حازب، أهمية حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وتوحيد كافة الجهود الرسمية والشعبية للدفاع عن أمن واستقلال الوطن وتحريره من دنس الغزاة والمحتلين.
فيما تطرق نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين في الفعالية التي حضرها محافظ مأرب علي طعيمان، إلى المشروع التنويري للشهيد القائد المستمد من القرآن وقيمه ومبادئه التي شكلت انطلاقة لشعاره في مواجهة مشروع أمريكا الاستعماري والتوسعي واطماعها ونزعاتها في المنطقة في ظل رضوخ واستسلام كامل للأمة العربية والإسلامية.
وأشار إلى مفاهيم ودلالات احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد واستلهام معاني الصمود والتضحية والبذل والعطاء في سبيل ترسيخ القيم والمبادئ والهوية الإيمانية التي جاء بها المشروع القرآني.
بدوره تطرق وكيل الوزارة المساعد للشئون التعليمية رفيق درب الشهيد القائد فائز البطاح، إلى القيم والمبادئ الإيمانية التي كان يتحلى بها الشهيد القائد وتحمله المسؤولية في زمن الصمت والخذلان والاستسلام، تجاه الواقع المرير للأمة.
ولفت إلى ما تحقق للأمة من عزة ورفعة وكرامة بعودتها إلى القرآن الكريم واحياء المشروع القرآني .. مؤكداً أهمية الوفاء والسير على درب الشهيد القائد ونهجه ومبادئه ومشروعه القرآني.
تخللت الفعالية التي حضرها رئيس مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور أحمد الهبوب، ومدير مركز تقنية المعلومات الدكتور فؤاد حسن، ووكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون ورؤساء الجامعات الحكومية والأهلية، قصيدة شعرية وأبريت فني وتقديم درع الوزارة لأسرة الشهيد القائد.

لقاء نسوي بإب يناقش تعزيز دور المرأة في إنجاح حملة إعصار اليمن

نظمت اللجنتان الرئاسية والرئيسية لحملة إعصار اليمن ومكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية والإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة إب، امس الأحد ، لقاءً نسائياً موسعاً لتعزيز دور المرأة في إنجاح الحملة.
وفي اللقاء الذي حضره وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة علي القيسي، ثمن وزير الدولة عبدالعزيز البكير، دور المرأة اليمنية في تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان، مؤكدا أن المرأة شريك أساسي في كافة المجالات والمراحل التي يمر بها الوطن.
وحث القطاع النسائي على بذل المزيد من الجهود للانتصار للوطن وإرادة الشعب اليمني ودحر الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.
من جانبه أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن صمود المرأة ومساندتها لجهود الدولة ساهم في تجاوز العديد من التحديات.. مشيراً إلى أهمية دورها في المرحلة الراهنة في التوعية بمخاطر العدوان واستنهاض المجتمع للتحشيد ورفد الجبهات.
وأشاد بالملاحم البطولية للجيش واللجان في الرد على جرائم قوى العدوان.. مهيبا بالقطاع النسائي المشاركة الفاعلة في إنجاح حملة إعصار اليمن.
بدورهما أشارت مديرة تنمية المرأة بالمحافظة نورا السقاف ومديرة إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية فائدة الشرفي ، إلى أهمية الحملة في مساندة المرابطين بجبهات الدفاع عن الوطن، والرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.
وأكدتا أن القطاع النسائي سيقوم بواجبه في تعزيز جهود الاصطفاف الوطني ورفع الوعي بأهمية رفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل، مشيرتين إلى أن ما يرتكبه العدوان من جرائم يحتم على الجميع القيام بمسؤولياتهم في التصدي له.
حضر اللقاء عضوا مجلسي النواب رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي، والشورى محمد آل قاسمة ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ونائب مدير عام مكتب التربية محمد المتوكل ومدير مكتب التربية بمديرية الظهار عصام البرح.

أبناء المحويت يرفدون جبهات القتال  بقافلة “إعصار اليمن” الثانية

سيرت السلطة المحلية بمحافظة المحويت امس القافلة الثانية ضمن حملة “إعصار اليمن ”  دعما للمرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة بحضور نائبي وزير العدل اسماعيل الوزير والمياة والبيئة حنين الدريب وعضو مجلس الشورى حزام الاسد،   أشار وزير النقل عامر المراني، أن هذه القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه من واجب لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم رخيصة دفاعاً عن الوطن .

وأكد أن هذه القوافل تهدف إلى تعزيز صمود وثبات المرابطين في الجبهات، مشيدا بدعم وصمود أبناء محافظة المحويت في مواجهة العدوان.

من جانبه أكد المحافظ حنين محمد قطينة، مواصلة البذل وتقديم المزيد من القوافل الدعم الرجال لرفد جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره وتطهيره من المحتلين.

وأشار المحافظ قطينة, إلى أن تسيير القافلة يأتي عرفاناً بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وتعزيز صمودهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مشيداً بالانتصارات في مختلف الجبهات.

وأثناء تسيير القافلة بحضور ، اوضح مسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي بان القافلة تحتوي على كباش واغنام لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

حضر تسيير القافلة وكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الاقهومي وعدد من مدراء المديريات.

تدشين حملة إعصار اليمن في السلفية بمحافظة ريمة بفعالية خطابية ووقفة قبلية

دُشنت بمديرية السلفية بمحافظة ريمة امس حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي التدشين أكد وزير الصحة العامة والسكان رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة الدكتور طه المتوكل أهمية التفاعل مع الحملة ومواجهة التصعيد بالتصعيد والتصدي لمخططات العدوان الرامية إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته.

وأشار المتوكل الي أن المعركة مع العدوان معركة وعي لانتزاع السيادة الوطنية والتحرر من التبعية وهيمنة قوى الاستكبار .. داعيا الي أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف واستمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكدت الكلمات بالفعالية أنه تم تشكيل لجان ميدانية في مختلف عزل ومناطق المديرية للتحشيد والتعبئة ونشر التوعية المجتمعية ومواجهة الاستقطاب المضاد.

وأشارت الكلمات إلى أن إمعان العدوان ومرتزقته في ارتكاب المجازر المروعة لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صموداً وصلابة للمضي في مواجهته حتى تحقيق النصر المبين.

تخلل الفعالية التي حضرها اعضاء اللجنة الرئاسية من اعضاء مجلسي النواب والشوري والقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمديرية كلمات وقصائد شعرية نالت الاستحسان.

الي ذلك نظم ابناء قبائل السلفية وقفة احتجاجية أكد المشاركون فيها الاستعداد لدعم حملة إعصار اليمن بقوافل العطاء إسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.

وندد ابناء السلفية بالوقفة التي شارك فيها رئيس واعضاء اللجنة الرئاسية لحملة اعصار اليمن بالمحافظة باستمرار جرائم العدوان والحصار وقتل الأطفال والنساء وأبناء الشعب اليمني على مدى سبع سنوات.. محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية إزاء جرائم وتصعيد تحالف العدوان.

ودعا ابناء قبائل السلفية إلى تعزيز الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة والارتزاق.

السلطة المحلية بالحديدة تدشن حملة إعصار اليمن في مديريتي الجراحي و الحوك

دشنت في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة اليوم الأحد ، حملة إعصار اليمن للتجنيد والتحشيد والتعبئة العامة على مستوى قرى وعزل المديرية.

وفي اللقاء الذي عقد على هامش التدشين في عزلتي عقبي قرة عامر والركب ، استعرض وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري مضامين وأهداف الحملة لمواجهة ما شهده ويشهده اليمن من عدوان طال كل مقومات الحياة في ظل تواطؤ وتآمر المجتمع الدولي على مدى سبعة أعوام من القتل والدمار والتشريد.

وأوضح أن حملة اعصار اليمن تترجم صمود الشعب اليمني الذي بات أكثر تماسكا وأشد بأسا أكثر من أي وقت مضى .. مؤكدا أهمية إضطلاع الجميع بدور مسؤول وفعال في دعم حملة التحشيد والتحرك للجبهات لمواجهة العدوان.

وأشاد الوكيل البشري بمواقف أبناء مديرية الجراحي في الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين.

فيما أكد عضوا مجلسي النواب منصور واصل والشورى إبراهيم العيدروس أن الشعب اليمني مقبل على العام الثامن للعدوان الامريكي السعودي الاماراتي الغاشم والإنتصارات تتوالى في مختلف الجبهات من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ودعا واصل والعيدروس أبناء المديرية إلى مواصلة درب الصمود ونهج الثبات في إفشال مخططات وأهداف العدوان والإستمرار في تقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

بدوره أشار مدير المديرية طه عبدالوهاب المعيطي إلى أن خيار النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية لتحقيق الهدف المنشود من هذه الحملة للذود عن الوطن وكسر عنجهية قوى العدوان.

وأكد المعيطي أهمية المشاركة الفاعلة في دعم وإنجاح الحملة على مستوى العزل الأحياء والحارات والقرى.

وألقيت في لقاء التدشين بحضور مشرف المديرية أبو حمزه الداعي وحشد رسمي وشعبي من أبناء المديرية كلمتان لشيخي عزلتي عقبي قرة عامر عثمان بازي والركب زيد الشامي أكدتا جاهزية الجميع للنفير دفاعا عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأشارتا إلى أن تصعيد العدوان على اليمن سيواجه بتصعيد من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

كما عقد بمديرية الحوك  لقاء موسع تدشيناً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار تزامنا مع ذكرى الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي اللقاء، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية رئيس اللجنة الرئاسية للحملة في المحافظة الدكتور حسين مقبولي، أهمية مشاركة الجميع في التحشيد ورفد الجبهات، ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر.
وأشار إلى أهمية التحرك الجاد وتشكيل لجان الحشد في جميع أحياء ومربعات المديرية لرفد الجبهات، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة، مؤكداً أهمية الحملة في تعزيز الصمود والثبات حتى تحقق النصر.
وأشاد الدكتور مقبولي بمواقف أبناء الحوك وتضحياتهم، ودعم الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان.
بدوره، أشار عضو مجلس الشورى عضو اللجنة الرئاسية عبد الرحمن مكرم، إلى أن أبناء الحديدة عامة والحوك خاصة كانوا وما يزالون في مقدمة الصفوف دفاعاً عن الوطن، وقدموا قوافل من الشهداء في ميادين الوغى.
وأكد أهمية مواصلة الصمود والمشاركة في إنجاح حملة “إعصار اليمن” وتحقيق أهدافها في تحرير الوطن من دنس الغزاة، داعياً إلى تضافر الجهود والتحرك للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر المؤزر.
من جانبه، أكد مدير المديرية  جماعي سالم كليب استمرار أبناء الحوك في الصمود والثبات وتقديم الغالي والنفيس لرفد الجبهات حتى النصر.
وأشار إلى أن الحملة التي يتزامن تدشينها مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، سيستمر حتى تحقق أهدافها.

قافلة مالية ووقفة لأبناء ريف إب في إطار حملة إعصار اليمن

قافلة مالية ووقفة لأبناء ريف إب في إطار حملة إعصار اليمن

 سير أبناء مديرية ريف إب الأحد، قافلة مالية في إطار الجهود المجتمعية لإنجاح حملة إعصار اليمن، ونفذوا وقفة تنديداً بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وخلال الوقفة وتسيير القافلة المالية التي تضمنت مبلغ 14 مليوناً و400 ألف ريال وقافلة من الرجال رفداً للجبهات، أشار محافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى تزامن تسيير القافلة مع تدشين حملة إعصار اليمن والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

واعتبر استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال دليلاً على وحدة الصف والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه، أوضح مدير عام المديرية محمد الشبيبي، أن تقديم القافلة المالية ورفد جبهات العزة والبطولة بالرجال أقل واجب يمكن تقديمه للدفاع عن الوطن الذود عنه.

وأكد أن مديرية ريف إب ستواصل رفد الجبهات وتنفيذ الوقفات الاحتجاجية ضد العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة المحتلين ومرتزقتهم.

وزارة التربية تدشن حملة إعصار اليمن

وزارة التربية تدشن حملة إعصار اليمن

 دشنت وزارة التربية والتعليم  الأحد، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وفي التدشين، أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي، أهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في التحشيد والاستنفار لرفد الجبهات بالمال والرجال ذوداً عن حياض الوطن.

وأشار إلى أهمية الحملة في ردع العدو الذي صعّد عدوانه على مختلف المسارات، مضيفاً: “وجب الجهاد علينا في مواجهة طواغيت العصر”.

وتطرق وزير التربية إلى أهمية دور الكادر التربوي في حشد الجهود وتوعية المجتمع والتعبئة العامة في مواجهة قوى الطغيان والحفاظ على أمن واستقرار وسيادة اليمن.

ولفت إلى أنه سيتم تشكيل لجان مركزية ومحلية على مستوى المحافظات والمديريات للحشد والتعبئة العامة وتعزيز الصمود والثبات حتى بلوغ النصر المؤزر.

وأشاد الوزير الحوثي، بجهود وتضحيات الكادر التربوي وثباته وصموده رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها اليمن، في ظل استمرار العدوان الذي يدخل عامه الثامن بعد أيام.

من جانبه، استعرض وكيل الوزارة لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب خطة الوزارة لحملة إعصار اليمن في التحشيد والاستنفار والتعبئة العامة في القطاع التربوي المتضمنة أنشطة عدة منها “تأهيل وبناء الكادر التربوي من إداريين ومعلمين، تكثيف العمل التوعوي الثقافي بالمدارس، إقامة برامج توعوية وتعبوية، إعداد مادة للتعبئة العامة، تفعيل الكشافة في مرحلة التعليم الأساسي والاهتمام بالمبدعين والمتميزين من الطلاب”.

حضر التدشين عدد من وكلاء وزارة التربية ومدراء مكاتب التربية بالمحافظات.

وزارة الأشغال تدشن حملة إعصار اليمن

نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق والجهات التابعة لها  الأحد، فعالية تدشيناً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد. 

وخلال الفعالية أكد وزير الأشغال غالب مطلق عظمة المشروع القرآني للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي الذي أسس لعهد جديد من العزة والكرامة والتحرر من قوى الاستكبار والهيمنة. 
وأشار إلى أن من حاولوا وأد المشروع القرآني منذ انطلاقته هم أنفسهم من يشنون العدوان ويفرضون الحصار على الشعب اليمني بعدما فشلوا في تمرير مخططاتهم عبر أدواتهم في الداخل. 
وقال الوزير مطلق: “إن أبناء الشعب اليمني يتحركون اليوم في إطار المشروع القرآني للشهيد القائد من أجل مواجهة الأعداء المتربصين بالأمة وإفشال ما يحيكونه من مؤامرات ومكائد”. 
ونوه بمستوى التفاعل مع حملة إعصار اليمن في كل مؤسسات الدولة وعلى مستوى كافة المحافظات والمديريات والعزل مما يدل على وعي الشعب اليمني بأهمية الاصطفاف ورصد الصفوف في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي. 
وأكد وزير الأشغال أن الشعب اليمني الذي صمد في وجه آلة الحرب الأمريكية الصهيونية على مدى سبع سنوات من القصف وقتل المدنيين والتدمير الممنهج للبنى التحتية لا يمكن أن يخضع أو يستسلم لقوى العدوان وأدواتها. 
واعتبر تصعيد دول تحالف العدوان لجرائمها وحصارها بحق الشعب اليمني جرائم مكتملة لا يمكن أن تسقط بالتقادم. 
ودعا الوزير منتسبي الوزارة ومكاتبها والجهات التابعة لها إلى الاضطلاع بدورهم في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر على العدوان. 
تخلل الفعالية، عرض لأهم المحطات في حياة الشهيد القائد، وقصيدة للشاعر أحمد الديلمي

ذمار.. مكتب التعليم الفني والتدريب المهني يدشن حملة إعصار اليمن

 أقام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بذمار، الأحد، فعالية ثقافية تدشيناً لحملة إعصار اليمن تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد القائد. 

الفعالية تضمنت عدة فقرات ثقافية وخطابية أكدت على أهمية إنجاح الحملة لتعزيز صمود وثبات المرابطين في الجبهات الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية في وجه العدوان.
 كما دعت كلمات المشاركين، الجميع إلى التفاعل الجاد مع حملة إعصار اليمن وحشد جميع الطاقات لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمال والسلاح والرجال المقاتلين حتى ينتصر الشعب اليمني لقضيته العادلة.

مكون الحراك الجنوبي يدشن حملة إعصار اليمن للتحشيد 

دشن مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار. 

وفي التدشين دعا رئيس المكون خالد باراس، أبناء الشعب اليمني للتفاعل مع حملة إعصار اليمن، مشيراً إلى أهميتها ودلالتها في تجسيد الوعي والإرادة الصلبة لدى اليمنيين بمواصلة الصمود والثبات الأسطوري في مواجهة العدوان والحصار. 
وأوضح أن الشعب اليمني يخوض معركة مصيرية ووجودية ضد قوى العدوان ولا خيار أمامه سوى الانتصار فيها، لافتاً إلى أن الشعب اليمني يملك كل مقومات الانتصار ومواجهة قوى العدوان والاحتلال وأدواتها. 
وأكد باراس في الوقت نفسه أن الشعب اليمني شعب سلام، السلام الذي لا ينتقص من صموده وثباته وتضحياته ولا يمس بثوابته الوطنية، السلام الذي يصنعه ويرتضيه لنفسه وليس السلام الذي يفرضه عليه الأعداء. 
فيما أكدت الكلمات التي ألقيت أهمية التفاعل والمساهمة في نجاح حملة إعصار اليمن وتحقيق أهدافها السامية في التصدي للعدوان.

صنعاء.. لقاء ووقفة بسنحان ضمن حملة إعصار اليمن

عقد في مديرية سنحان محافظة صنعاء،  الأحد، لقاءً موسعا للشخصيات الاجتماعية والثقافية والخطباء والتربويين لمناقشة جهود التحشيد للجبهات ضمن حملة إعصار اليمن.

وخلال اللقاء، أكد وزير الإرشاد نجيب العجي ونائبه فؤاد ناجي على أهمية التفاعل مع الحملة والمساهمة من الجميع في إنجاحها لتعزيز صمود وثبات المرابطين في الجبهات الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية في وجه العدوان.
ولفت وزير الإرشاد ونائبه إلى أن الشعب اليمني يزداد صمودا واستبسالا كلما زاد العدوان في بغيه وعنجهيته، مؤكدان أن الشعب اليمني مقبل على النصر الذي بات يلوح في الأفق بعد سبعة أعوام من الفشل الذريع لتحالف الإجرام الأمريكي السعودي.
بدورهما بين عضوا مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ومحمد الكبسي أن حملة إعصار اليمن تأتي من منطلق الشعور بالمسؤولية وضرورة وضع حد لمعاناة اليمنيين جراء العدوان واستجابة لدعوة قيادة المجلس السياسي الأعلى برئاسة فخامة المشير مهدي المشاط رئيس الجمهورية اليمنية.
ودعا الشاوش والكبسي جميع أبناء سنحان من مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية ببذل الجهود الصادقة للإسهام في إنجاح الحملة بما يسهم في التعجيل من نيل النصر وتطهير اليمن من دنس الاحتلال.
من جانبه، أشاد مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي بمواقف أبناء سنحان الذين كان لهم السبق في التصدي للعدوان وتلقينه اقسى الدروس في مختلف الجبهات.
وعقب انتهاء اللقاء نظم الحاضرون وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وحصاره الخانق ومواصلته احتجاز المشتقات النفطية.

تدشين حملة إعصار اليمن بمدينة حجة

 دُشنت بمدينة حجة،  الأحد، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي التدشين أكد عضو مجلس النواب عضو اللجنة الرئاسية للتحشيد بالمحافظة الدكتور أحمد نصار، أهمية التفاعل مع الحملة ومواجهة التصعيد بالتصعيد والتصدي لمخططات العدوان الرامية إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته.

وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ورفع التقارير عن مستوى أداء الحملة والصعوبات التي تواجهها.

فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين أن حملة اعصار اليمن للتحشيد مسؤولية الجميع دون استثناء، موضحاً أهمية الاستمرار في مساندة المرابطين في ميادين الصمود وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا