صنعاء: أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي يناقش مع “تيري فان بيجنوت” سير العمل الإنساني والإغاثي وهادي علي قريعة احتياجات ومتطلبات هيئة الموارد المائية

أمين عام الشؤون الإنسانية يناقش تعزيز التعاون مع المدير القطري لمنظمة إدرا

التقى أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي، اليوم الثلاثاء ، المدير القطري لمنظمة “أدرا” الدولية تيري فان بيجنوت.
وناقش اللقاء سير العمل الإنساني والإشكاليات والتحديات التي تواجه المنظمة والمعالجات المناسبة لتسهيل مسار العمل الإنساني والإغاثي.
وفي اللقاء أكد الحملي حرص المجلس الأعلى على التنسيق مع المنظمة لتجاوز الإشكاليات والصعوبات التي قد تطرأ في الميدان.
ولفت إلى جهود المجلس في تذليل الصعاب وتقديم التسهيلات للعاملين في الجانب الإنساني بما يمكنهم من تنفيذ مهامهم الإنسانية والإغاثية.
من جانبه أكد المدير القطري لمنظمة “أدرا”، حرص المنظمة على التنسيق مع المجلس لتجاوز الإشكاليات ووضع المعالجات لما من شأنه تسهيل تنفيذ المشاريع الإنسانية المختلفة.
حضر اللقاء رئيسا دائرتي التخطيط فيصل مدهش والتعاون الدولي علي الكحلاني، ومدير المتابعة والتقييم بالمجلس محمد علي الرزاع.

الحملي وقريعة يناقشان احتياجات ومتطلبات هيئة الموارد المائية

ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي، اليوم الثلاثاء ، مع رئيس الهيئة العامة للموارد المائية المهندس هادي علي قريعة، احتياجات ومتطلبات الهيئة لتنفيذ مشاريع المياه.

وفي اللقاء أكد الحملي أهمية التركيز على مشاريع المياه التي تخدم المستفيدين .. مشيراً إلى ضرورة توجيه المشاريع بحسب الاحتياج الفعلي ومواجهة التحديات التي تواجه تنفيذها وسبل وضع الحلول والمعالجات اللازمة لها.

من جانبه أشاد رئيس هيئة الموارد المائية بتعاون مجلس الشؤون الإنسانية مع الهيئة في تنفيذ مشاريع المياه بحسب أولويات الاحتياج.

اجتماع بصنعاء يناقش التعاون والتنسيق بين مجلس الشؤون الانسانية ولجنة الإنقاذ الدولية

ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي اليوم الثلاثاء ، مع مدير العمليات بلجنة الإنقاذ الدولية زيلكا تبشا ومستشارة اللجنة ماريا دانكن، التعاون والتنسيق بين المجلس واللجنة.
وفي اللقاء الذي حضره رئيس دائرة التخطيط والتقييم بالمجلس فيصل مدهش، أكد الحملي أهمية وضع آليات عمل لتعزيز الشراكة الفعلية لما من شأنه النهوض بالعمل الإنساني وخدمة المستفيدين وتقديم الخدمات للمتضررين.
وأشار إلى ضرورة الالتزام بمبادئ العمل الإنساني، بما يسهم في تنفيذ المشاريع الكفيلة بتخفيف معاناة الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار.
من جانبه أكد مدير العمليات بلجنة الإنقاذ الدولية أن اللجنة تبذل ما بوسعها لدعم الجهود الإنسانية الرامية تخفيف معاناة الشعب اليمني .. مثمناً التسهيلات التي يقدّمها المجلس الأعلى للجنة في تنفيذ مهامها الإنسانية.

 

قد يعجبك ايضا