عقب صلاة الجمعة :وقفات حاشدة في العاصمة والمحافظات للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي …ولتأييد عمليات إعصار اليمن والتأكيد على استمرار الصمود

شهدت  أمانة العاصمة ومختلف المحافظات وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد باستمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي.
ودعا المشاركون في الوقفات إلى مواجهة التصعيد بالتصعيد والاستمرار في ردع قوى العدوان للرد على جرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته الوطنية.
وفي هذا السياق نظّم أبناء مديريات أمانة العاصمة أمس عقب صلاة الجمعة وقفات منددة بتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأشار المشاركون في الوقفات، إلى رفض الشعب اليمني للمخططات العدوانية والوصاية الأمريكية والسعودية، واستعادة القرار السيادي الذي ظل مسلوباً على مدى عقود من الزمن.
وأكدوا أن التحرك الواعي لأبناء الشعب اليمني وقيادته الحكيمة، أسقطت مؤامرات العدوان الأمريكي وأدواته ورهاناتهم وفضح العملاء، فضلاً عن الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن بصمودهم وثباتهم للعام السابع على التوالي.

 

أبناء الأمانة يعلنون تأييدهم “إعصار اليمن” ويؤكدون على ترسيخ الهوية الإيمانية

أكدت وقفات بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، على ترسيخ الهوية الإيمانية تحت شعار “هويتنا عزتنا وقوتنا وفلاحنا”.

وأعلن أبناء أمانة العاصمة في الوقفات، تأييدهم ودعمهم لحملة إعصار اليمن التي إطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس الركن مهدي المشاط، للتحشيد والإستنفار لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته، واعتبارها من أولويات الشعب اليمني.

وشددوا على تجسيد الهوية الايمانية في تعزيز الوعي والصمود ومواجهة مخططات العدوان والحرب الناعمة التي يسعى من خلالها لإستهداف الشعب اليمني في هويته وأخلاقه وقيمه الإيمانية.

وأكد المشاركون أن تصعيد ومخططات العدوان يحتم على كافة أبناء الشعب اليمني المواجهه بكل الوسائل التوعوية و الإجرائية وترسيخ الهوية الإيمانية باعتبارها مصدر قوتهم وعزتهم وتحقيق الانتصار على العدو.

فيما أكدت بيانات عن الوقفات، تمسك وفخر واعتزاز الشعب اليمني بهويته الإيمانية والتي من أهم مبادئها هو التحرر والإستقلال.. داعية إلى رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى تحقيق النصر المؤزر.

ونوهت بالانتصارات التي حققها الشعب اليمني وصموده الأسطوري في مواجهة العدوان على مدى سبع سنوات، بفضل ارتباطه وتمسكه بهويته الايمانية اليمنية الأصيلة.

وباركت البيانات، إنتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. منددة  باستمرار حصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية ومفاقمة معاناة الشعب اليمني.

وحثت العلماء والمثقفين والتربويين والوجهاء والعقال، إلى التحرك الفاعل لترسيخ الهوية الإيمانية ومواجهة مخططات العدوان وتحصين الاجيال والشباب من أي غزو ثقافي أو أخلاقي ومخاطر الحرب الناعمة.

كما دعت أولياء الأمور إلى أهمية التربية الإيمانية للأبناء وتوعيتهم بخطورة المفاسد الأخلاقية وتحصينهم من الوقوع فيها، وكذا على الجهات الحكومية القيام بمسؤوليتها في مكافحة كل الظواهر السيئة التي تستهدف الهوية الإيمانية.

وقفات في مديريات الحديدة للتنديد بالعدوان والحصار  

نظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان واستمرار الحصار ،وتأكيدا على استمرار الصمود وترسيخ الهوية الإيمانية.

واستنكر المشاركون في الوقفات الصمت الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية منذ سبع سنوات .. محملين المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية مسؤولية غض الطرف عن انتهاكات وجرائم العدوان.

وأشادت البيانات الصادرة عن الوقفات بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات .. مؤكدة أهمية الرد على جرائم تحالف العدوان في إطار الحق المشروع للدفاع عن أمن واستقرار اليمن.

وأشارت إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية لمواجهة الحرب الناعمة التي يلجأ إليها العدو .. مؤكدة أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع.

وجدد أبناء الحديدة الثبات والصمود ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وامدادهم بكل غال ونفيس .. مؤكدين أن جرائم العدو تزيدهم صلابة في مواجهة التحديات.

وحذرت البيانات من حرب العدوان استهداف الهوية الإيمانية،  والغزو الفكري والتضليل الثقافي .

وأعلنت البيانات تمسك أبناء الشعب اليمني وافتخارهم واعتزازهم بهويتهم الإيمانية، داعية كل الأحرار والشرفاء إلى رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

وناشدت العلماء والمثقفين و التربويين و الوجهاء إلى التحرك الفاعل و النشط لترسيخ الهوية الإيمانية و مواجهة كل ما يشكل خطرا عليها سواء من غزو ثقافي أو أخلاقي.

ورحبت البيانات بدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى للمشاركة في حملة ” إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار،  مباركة لشعبنا اليمني بالانتصارات العظيمة في مدينة حرض

وقفة بمدينة حجة للتأكيد على استمرار الصمود في مواجهة العدوان

نظّمت بمدينة حجة اليوم وقفة احتجاجية، للتنديد بجرائم وتصعيد قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأكد المشاركون في الوقفة التي نظمها ابناء قلعة الشراقي استمرار الصمود والثبات والجهوزية لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وباركوا الملاحم البطولية للجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة .. مؤكدين التمسك بالهوية الإيمانية وأهمية ترسيخها في أوساط الأجيال.
وأكد بيان صادر عن الوقفة الاستمرار في تقديم قوافل البذل والعطاء وتعزيز التوعية بمخططات العدوان الرامية النيل من الهوية الايمانية وتمزيق النسيج المجتمعي ونهب ثروات اليمن وخيراته.. داعياً للتفاعل مع قافلة إعصار اليمن دعماً واسنادا لرجال الرجال.
وبارك البيان، تدشين المجلس السياسي الأعلى لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار .. مطالباً الجميع الاضطلاع بالمسؤولية في تعزيز الهوية الإيمانية ووحدة الصف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وقفات بصنعاء للتأكيد على الصمود والتنديد بتصعيد العدوان

نظمت بمديريات محافظة صنعاء، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان وتشديد الحصار والتأكيد على استمرار الصمود وترسيخ الهوية الايمانية.
واستنكر المشاركون في الوقفات استمرار الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وحرب اقتصادية منذ نحو سبع سنوات .. محملين المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية مسئولية غض الطرف عن انتهاكات العدوان.
وأشادت الوقفات بما يحققه الجيش واللجان الشعبية من إنتصارات في مختلف الجبهات للذود عن حياض الوطن.. مؤكدة أهمية تعزيز الرد على جرائم تحالف العدوان في سياق الحق المشروع للدفاع عن أمن واستقرار اليمن.
وأشارت كلمات المشاركين في الوقفات إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية لمواجهة الحرب الناعمة التي يلجأ إليها العدو .. مؤكدة أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع.
وجدد أبناء محافظة صنعاء الثبات والصمود ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وامدادهم بكل غالي ونفيس في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.. مؤكدين أن جرائم العدو لن تخضعهم  بل تزيدهم صلابة في مواجهة التحديات.

قد يعجبك ايضا