مسيرات ضخمة وغاضبة في محافظات (حجة -الحديدة -ريمة -عمران )أمريكا رأس العدوان على اليمن والبقيه أدوات.-وأكدت على رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر

محافظة عمران تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة استنكارا لجرائم وانتهاكات أمريكا وأدواتها

شهدت محافظة عمران  الاثنين ، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار “.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان، اللافتات المنددة بجرائم وانتهاكات أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات وآخرها جريمة إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.
وأكدوا أن جرائم وانتهاكات العدوان، التي يهتز لها الضمير الإنساني، دليل على مدى انحطاط العدو الأمريكي الذي ارتكب أبشع الجرائم في اليمن والعالم.
واستنكر أبناء عمران، صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، إزاء تصعيد العدوان الأمريكي السعودي وتشديد الحصار على الشعب اليمني.
وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى التصعيد الأمريكي وتدخلها في شؤون اليمن، بارتكاب المزيد من الجرائم وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية بالساحل الغربي.
وذكر أن تصريحات المسؤولين الأمريكيين الداعية للسلام ليست سوى ذر الرماد على العيون وتضليل للرأي العام لتغطية الجرائم التي ترتكب بدم بارد بحق اليمن الأرض والإنسان.
ولفت إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، ومهما بلغ تصعيدهم، سيتم مواجهته بالتصعيد.
واعتبر البيان، رهان دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح، رهاناً فاشلاً .. موضحاً أن الشعب اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض، وماضٍ في خوض معركة التحرير حتى دحر قوى العدوان والمرتزقة من كل شبر في أرض اليمن.
ولفت البيان إلى أن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها العدوانية، سيكلفها الكثير، وستكون عواقبها كارثية.
وجدد بيان المسيرة التأكيد على استمرار ومواصلة مواجهة العدوان والحصار، ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.
وبارك بيان المسيرة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير .. داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.
ودعا البيان مجدداً المغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، بالعودة إلى صف الوطن خيرُ من البقاء وقوداً للغزاة والمحتلين.
شارك في المسيرة وكلاء المحافظة حسن الأشقص ومحمد المتوكل وعبد الله الصعر وأمين فراص وعبد الرحمن الغولي وعبد الغني البروشي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي المكتب الإشرافي وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.

الحشود الجماهيرية بمحافظة ريمة تندد بجرائم العدوان الأمريكي ضد الشعب اليمني

شهدت محافظة ريمة  الاثنين ، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بتصعيد العدوان واستمرار الحصار تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”.
ورددت الحشود في المسيرة التي تقدمها مشرف المحافظة زيد العزام ووكيلا المحافظة محمد الحيدري وفهد الحارسي وأعضاء السلطة القضائية والمكاتب التنفيذية والأمنية وشخصيات اجتماعية ، شعارات تندد بجرائم العدوان الامريكي السعودي ضد الشعب اليمني.
وأستنكر المشاركون صمت الأمم المتحدة إزاء تصعيد العدوان الامريكي السعودي وتشديد الحصار على الشعب اليمني منذ أكثر من ستة أعوام.
وحمل بيان صادر عن الوقفة الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤولية الكاملة جراء أستمرار الجرائم و الانتهاكات والخروقات التي يرتكبها تحالف العدوان والمرتزقة واستهدافه للمواطنين في الساحل الغربي.
وأدان بيان المسيرة الجريمة البشعة والمذبحة الجماعية التي ارتكبها العدوان ومرتزقته بحق عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.
وأكد الاستمرار في مواجهة العدوان والحصار ورفد الجبهات حتى النصر الحاسم،، داعيا من تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان ومرتزقته للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من “العفو العام”.
وبارك البيان انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. داعيا سلاح الجو المسير إلى مواصلة عملياته النوعية في دك معاقل الغزاة.

الحديدة.. وقفة ومسيرة في جبل راس تحمّل أمريكا استمرار العدوان والحصار

الحديدة.. وقفة ومسيرة في جبل راس تحمّل أمريكا استمرار العدوان والحصار

نُظمت في مديرية جبل رأس بمحافظة الحديدة وقفة ومسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”.

وردد المشاركون في الوقفة والمسيرة الشعارات، التي حمّلت أمريكا مسؤولية التداعيات الكارثية عن استمرار العدوان والحصار، وتفاقم معاناة الشعب اليمني.

وجددوا العهد بمواصلة السير على درب الأبطال من الشهداء والجرحى والأسرى حتى تحقيق النصر.

وفي الوقفة والمسيرة، عبر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، عن الثقة بوعي أبناء المحافظة وإدراكهم لدور أمريكا في العدوان المباشر وغير المباشر على اليمن.

وأشارا إلى أن دول العدوان بقيادة أمريكا، ستفشل في النيل من صمود وعزيمة أبناء الشعب اليمني، كما فشلت خلال السنوات السبع الماضية.

وأكد قحيم والبشري، أهمية استمرار أعمال التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء والعتاد حتى تطهير أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما أكد عضو فريق المصالحة الوطنية محمد حسين المقدشي في كلمة الضيوف، أن تصعيد تحالف العدوان بقيادة أمريكا، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

ودعا استمرار دعم الجبهات، بالمال والرجال، بما يعزز من صمود المرابطين في مختلف الجبهات.

بدوره أكد مدير مديرية جبل راس مطهر النور، استعداد أبناء المديرية تقديم الغالي والنفيس لدعم الجبهات ومواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، الرفض لتصعيد أمريكا وتدخلها في شؤون اليمن، مشيراً إلى جرائم أمريكا في اليمن وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي في جريمة بشعة تحرمها الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وبارك بيان المسيرة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير، داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم، أخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، واغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

حجة.. مسيرة حاشدة تحمّل أمريكا مسؤولية التصعيد واستمرار العدوان والحصار

حجة.. مسيرة حاشدة تحمّل أمريكا مسؤولية التصعيد واستمرار العدوان والحصار

 شهدت محافظة حجة  الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار (أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار).

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام مسجد لقمان إلى جوار مكتب الزراعة بمدينة حجة، الشعارات، التي حمّلت أمريكا مسؤولية التداعيات الكارثية الناتجة عن استمرار العدوان الحصار، وتفاقم معاناة الشعب اليمني.
وجددوا العهد للشهداء والجرحى والأسرى بمواصلة السير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر
وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى التصعيد الأمريكي وتدخلها في شؤون اليمن، بارتكاب المزيد من الجرائم وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.
وبين أن تصريحات المسئولين الأمريكيين الداعية للسلام ليست سوى ذر الرماد على العيون وتضليل للرأي العام لتغطية الجرائم التي ترتكب بدم بارد بحق اليمن الأرض والإنسان.
ولفت إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، ومهما بلغ تصعيدهم، سيتم مواجهته بالتصعيد.
واعتبر البيان رهان دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح، رهاناً فاشلاً، مبيناً أن الشعب اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض، وماضٍ في خوض معركة التحرير حتى دحر قوى العدوان والمرتزقة من كل شبر في أرض اليمن.
وأكد البيان أن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها العدوانية، سيكلفها الكثير، وستكون عواقبها كارثية، حاثاً أحرار اليمن على استمرار رفد الجبهات والتصدي للعدوان.
وبارك بيان المسيرة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير، داعياً إلى المزيد  من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.
وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، بالعودة إلى صف الوطن ير من البقاء وقودا للغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا