(ندوات ثقافية-وقفات قبيلة-قوافل غذائية-أنشطه إنسانية-الحقيقة ترصد أبرز الأنشطة الشعبية والفعاليات الثقافية القبلية والإنسانية ليوم أمس الأحد

وقفة لأبناء ماوية بتعز وتسيير قافلة دعمآ للمرابطين في الجبهات

سير أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز  الأحد ، قافلة عينية دعما واسنادا للمرابطين في جبهات العزة والشرف ،احتوت على عدد الماشية والمواد الغذائية والطبية.
وخلال تسيير القافلة بحضور مدير المكتب الاشرافي بالمحافظة فائز الموشكي ومدير المديرية قناف الصوفي ومدير أمن المديرية عبدالكريم باعلوي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والاشرافي بالمديرية والمحافظة ، أشاد وكيل المحافظة حامس الحباري بمواقف أبناء ماوية المشرفة ووقوفهم الى صف الوطن وتقديمهم التضحيات وقوافل الشهداء والدعم في سبيل الله والذود عن حياض الوطن وسيادة أراضيه وكرامة أبنائه.
فيما اوضح مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة المجاهد أبو علاء ، أن هذه القافلة التي تتزامن مع ذكرى يوم الولاية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهات مأرب والبيضاء على وجه الخصوص ، تأكيدآ على وحدة الصف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان وافشال مخططاته ومشاريعه الاحتلالية.
بدوره نوه مسؤول القوافل في المناطق الوسطى أحمد مزروع ، بأهمية تسيير قوافل العطاء التي يجود بها الاحرار للابطال باعتبارها رسالة للعدوان واذنابه تؤكد أن العزائم ما وهنت والارادة لن تنكسر.
من جانبه أكد مدير مكتب الارشاد بالمديرية فيصل الحساني ، أن القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وسيتبعها المزيد من قوافل الرجال والدعم والاسناد حتى تحقيق النصر.
الى ذلك نظم الحاضرون وقفة قبلية مسلحة أكدوا فيها أن جرائم الابادة الممنهجة وإمعان العدوان في اجرامه لن تثني أحرار وشرفاء الشعب اليمني عن مواصلة الصمود وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للقضية والمظلومية.
ودعا المشاركون كافة أبناء الشعب اليمني للتحرك نحو الجبهات لإستكمال النصر المنشود.
واستنكروا سعي النظام السعودي تعطيل ركن الحج بمنعه المسلمين من تأدية مناسكهم بحجج واهية غرضها الصد عن بيت الله الحرام خدمة لمشاريع دول الاستكبار امريكا واسرائيل وتنفيذا لاجنداتها

أمسية ثقافية في الظهار بإب بذكرى الولاية وسنوية العلامة بدر الدين الحوثي

أقيمت في مديرية الظهار بمحافظة إب  الأحد ، أمسية ثقافية احياءً لذكرى يوم الولاية ورحيل العالم الرباني السيد بدر الدين أمير الدين الحو ثي.
وقدمت في الأمسية العديد من الكلمات تناولت عدة محاور ، المحور الأول قدمه وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب استعرض فيه حياة العالم الراحل بدر الدين الحوثي الحافلة بالكثير من المحطات المشرقة والعطاءات الكبيرة والواسعة وفي مختلف المجالات الدينية والعلمية والثقافية والاجتماعية وأبرز مؤلفاته وأعماله العظيمة.
من جانبه تناول الدكتور فضل يحيى زيد من جامعة إب ، البعد السياسي والثقافي للولاية وشخصية الإمام علي الذي اختاره الله ورسوله لهذا التولي . فيما تناول الأكاديمي بجامعة إب محمد أحمد مرشد المحور الثالث حول الولاية الإلهية اعتمادا على المفهوم القرآني وكيفية التولي وأهميته وفوائده.
حضر الأمسية مدير عام المديرية حميد المتوكل ومشرف المديرية علاء السادة ومساعدوا مدير المديرية ماهر مياس وعبدالله العقاب ومحي الدين شجاع الدين ومدير الإدارة التعلمية عصام البرح.

أمن محافظة البيضاء يقيم فعالية ثقافية في ذكرى يوم الولاية

نظمت إدارة أمن محافظة البيضاء  الأحد ، فعالية ثقافية إحياء لذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.
وفي الفعالية اكد وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان أهمية إحياء ذكرى الولاية لتجديد الولاء واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الإمام علي عليه السلام في سبيل الحق ونصرة المستضعفين.
وأشار إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان يرجع إلى تمسكهم بهويتهم الإيمانية ، منوها بالانتصارات التي تحققت في هذا الجانب على مستوى جميع الجبهات.
من جانبه لفت مدير أمن محافظة البيضاء العميد عبدالله العربجي ، إلى أهمية إحياء يوم الولاية باعتبار تولي الإمام علي ومن بعده من إعلام الهدى نجاة للأمة لتعود لمجدها وعزتها.
واستعرض العميد العربجي حجم المؤامرات التي تحاك ضد اليمن ما يستوجب من الجميع وفي المقدمة رجال الأمن أن يكونوا في يقظة دائمة وجهوزية عالية لمواجهتها وإفشالها.
فيما أكدت كلمة المناسبة للعقيد حامد أحمد عداية، أن العزة بتولي من أمر الله باتباعهم وتوليهم.
بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة محمد السقاف جوانب من سيرة الإمام علي كرّم الله وجهه.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة وقيادات من السلطة المحلية والتنفيذية ومدراء أمن المديريات والمناطق الأمنية وقادة الوحدات وشخصيات اجتماعية وعلمائية، قصيدتين شعريتين للشاعرين يوسف عوكي والنقيب عبدالخالق مزاحم ، عبرتا عن عظمة المناسبة وأهمية إحيائها.

القطاع النسائي بصنعاء ينظم فعاليتن في سنحان إحياءً لذكرى يوم الولاية

نظم القطاع النسائي في المكتب الإشرافي وإدارة توعية المرأة بمكتب الأوقاف بمحافظة صنعاء  الأحد ، فعاليتين في مديرية سنحان بذكرى يوم الولاية.
وفي الفعاليتين بمنطقة الضبعات ومؤسسة جود الرحمن لرعاية وتأهيل اليتيمات، ألقيت كلمات أشارت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى تجسيدا لدلالتها العميقة في تولي من ولاهم الله ورسوله.
وتطرقت إلى مناقب الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ، وشجاعته ومواقفه وأهمية استلهام دروس التضحية والفداء من سيرته العطرة.
وأكدت المشاركات تمسكهن بمنهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته واستمرارهن في رفد الجبهات بالمال والغذاء حتى تحقيق النصر.
تخللت الفعاليتين قصائد شعرية وأناشيد وفقرات فنية متنوعة ومعبرة.

مديرية بيت الفقيه بالحديدة تسير قافلة علاجية للمرابطين في جبهات الجاح

سيّرت السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان والمستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة  الأحد ، قافلة دوائية للمرابطين في جبهات الجاح تحت شعار ” وانصر من نصره “.
وخلال تسيير القافلة أوضح مدير المديرية حسين سهل وأمين المجلس المحلي مهدي عبد الله ، أن القافلة الدوائية تأتي دعما للأبطال المرابطين في مواقع العزة والكرامة وأبناء الجاح في إطار الواجب الديني والوطني، وتزامناً مع ذكرى الولاية.
وأكدا أن هذه القافلة تعتبر أحد عوامل الصمود والثبات والحشد الشعبي لرفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال حتی تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقتها.
فيما أوضح مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبد الله حمودي ومدير المستشفى المحوري الدكتور أحمد عطا أن القافلة تشمل كمية من الأدوية في إطار جهود قطاع الصحة لدعم الجبهات وتعزيز الصمود في جه العدوان و تزامناً مع ذكرى يوم الولاية،.
حضر تسيير القافلة عدد من موظفي مكتب الصحة والمستشفى المحوري وعدد من مشائخ وعقال المديرية.

قبائل جبلة بإب يجددون الولاء للإمام علي عليه السلام

أقيمت  الأحد ، بمدينة جبلة في محافظة إب وقفة قبلية في إطار فعاليات ذكرى يوم الولاية.
وجدد المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة أشرف المتوكل، الولاء للإمام علي بن أبي عليه السلام ، مؤكدين أن ولاية الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى فيها العزة والشموخ والتمكين للأمة.
وأشار المشاركون في بيان، إلى أن ابتعاد الأمة عن منهج الولاية التي أمر بها الله وأعلنها رسوله الكريم في غدير خم، أدى إلى تولي البعض لليهود والنصارى.
وأشاد البيان بمناقب ومواقف العلامة الراحل بدر الدين الحوثي في الذكرى السنوية لرحيله.
حضر الوقفة مدير عام المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع.

مؤسسة روابي تدشن توزيع مواد إيوائية لألفين و266 نازح بحجة

بدأت مؤسسة روابي النهضة التنموية بمديرية عبس محافظة حجة بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة مشروع توزيع الحالات الإيوائية للنازحين.
ويستهدف المشروع المدعوم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين الفين و266 حالة من المواد الإيوائية للنازحين القادمين من المديريات الحدودية.
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة جميل القنازي ، أن هذه المساعدات تأتي في ظل الاحتياج الكبير والواسع للنازحين خاصة في موسم الأمطار.
ولفت إلى أن اختيار المستهدفين تم بحسب الأشد احتياجا وحاجة لهذه المواد للتخفيف من معاناتهم.. لافتا إلى أن هذا المشروع يمثل الانطلاقة الأولى للمؤسسة في مجال الإيواء.
وثمن اهتمام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة ودعم المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في تنفيذ هذه المشاريع.

فعالية ثقافية في الإصلاحية المركزية بذمار إحياءً لذكرى الولاية

نُظمت في الإصلاحية المركزية بمدينة ذمار  الأحد ، فعالية ثقافية لإحياء ذكرى يوم الولاية.
وأشار مدير الإصلاحية المقدم محمد الغرباني، إلى أن إحياء هذه الذكرى يأتي ضمن الأنشطة الثقافية لتأهيل نزلاء الإصلاحية ورفع الوعي وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساطهم.
فيما ألقيت كلمات وقصائد شعرية، أشارت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى والاقتداء بمناقب الإمام علي رضوان الله عليه ومواقفه في نصرة الحق ومواجهة المستكبرين.
وبينت أن ابتعاد الأمة عن ولاية الله تعالى ورسوله الكريم والإمام علي جعلها ضحيةً لسلاطين الجور وهيمنة الظالمين.
وأكد المشاركون في الفعالية، ضرورة العودة الصادقة لله تعالى والعمل بكتابه لإصلاح واقع الأمة وتحقيق عزتها وقوتها في مواجهة قوى الاستكبار.
حضر الفعالية نائب مدير الإصلاحية الرائد مجاهد العمدي وعدد من الضباط والصف والأفراد.

القطاع النسائي بإب يقيم فعالية خطابية في ذكرى يوم الولاية

أقيمت ا الأحد ، بمحافظة إب فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية نظمتها اﻹدارة العامة لتنمية المرأة بديوان عام المحافظة تحت شعار “اليوم أكملت لكم دينكم، وأتممت عليكم نعمتي، ورضيت لكم اﻹسلام دينا “.
وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم، ووكيل المحافظة قاسم المساوى، أشاد الوكيل عبدالفتاح غلاب بتفاعل قطاع المرأة بالمحافظة في إحياء هذه الذكرى التي تجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم ووصيه الإمام علي كرم الله وجهه، وأعلام الهدى من بعده.
وأشار إلى أن الاحتفاء بيوم الولاية يكون بالاستجابة للأوامر اﻹلهية والمحمدية وتطبيق نهج اﻹمام علي في الواقع قولا وعملا..مستعرضا جوانبا من صفات ومكانة الإمام علي عليه السلام ومواقفه وبطولاته في مواجهة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين.
وبين الوكيل غلاب أن ولاية الله سبحانه وتعالى للمؤمنين هي ولاية شاملة لكل شؤون حياتهم .. مؤكدا أن التولي الصادق لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى هو الذي سيحصن الأمة الإسلامية من تولي أمريكا وإسرائيل.
وألقيت في الفعالية بحضور عضو المجلس المحلي للمحافظة فائزة البعداني كلمات من قبل مدير عام تنمية المرأة بالمحافظة نورا السقاف ورئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة خولة الشرفي ومسؤولة دائرة المشاريع بفرع اتحاد نساء اليمن تيسير الحداد والمنسق العام لسيدات الأعمال بالمحافظة فاطمة الحشاش، أكدت في مجملها أن يوم الولاية محطة عظيمة تمنح الأمة القوة والبصيرة في التعامل مع الأحداث وفقا للقرآن الكريم، وتحصنها من تولي اليهود والنصارى.
واستعرضت الكلمات مناقب الإمام علي كرّم الله وجهه، ودوره في إعلاء كلمة الله وراية الإسلام ومواجهة الطغاة والمشركين .. مؤكدة أهمية الاقتداء بالإمام علي واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة، وتجسيدها على أرض الواقع خصوصا في ظل المرحلة الراهنة التي يخوض فيها الشعب اليمني معركته المصيرية دفاعا عن الحق والعقيدة والوطن.
حضر الفعالية مدراء عموم مكاتب هيئة حماية البيئة الدكتور ناجي النهمي والهيئة العامة للكتاب ردمان اﻷديب ومدير عام مديرية ريف إب محمد الشبيبي، وعدد من القيادات التنفيذية واﻹشرافية والقيادات النسائية بالمحافظة.

ندوة ثقافية في ريمة إحياءً لذكرى رحيل السيد العلامة بدر الدين الحوثي

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ريمة  ندوة الأحد ، ثقافية في الذكرى السنوية لرحيل العلامة بدرالدين الحوثي.
وفي الندوة ألقيت كلمات أشارت إلى ما تميزت به حياة العلامة الراحل بدر الدين الحوثي، ومواقفه في نصرة الحق والصفات التي تحلى بها وزهده وورعه وسعيه في إصلاح ذات البين، وإعلاء راية الحق في زمن انحرف فيه كثير من العلماء عن مسار الهداية.
وتطرقت إلى مولد ونشأة العلامة وتتلمذه على يد كبار علماء اليمن وتحركاته في مواجهة مخططات ومؤامرات أعداء الإسلام.
وأكدت الكلمات أهمية التمسك بقيم ومبادئ ومنهج آل البيت واقتفاء أثرهم والسير على خطاهم لنيل الحرية والوقوف في وجه الظلم.

الهيئة النسائية بصعدة تحيي ذكرى الولاية وتسير قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات

أحيت الهيئة النسائية بمحافظة صعدة ذكرى  الأحد ، يوم الولاية بفعاليات ثقافية وخطابية، وتسيير قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات.
حيث أقيمت في مدينة صعدة فعالية ثقافية مركزية تخللتها العديد من المشاركات الشعرية والكلمات ، أشارت إلى أهمية هذا اليوم الذي يعتبر اكمالاً للدين الذي أنزله الله تعالى على نبيه محمد صلوات الله عليه وآله.
وأكدت الكلمات أن ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام ، استمرار لولاية الله تعالى ورسوله وأن يوم الغدير يعتبر محطة تربوية يجدد فيها المؤمنون ولايتهم للإمام علي عليه السلام.
كما نظمت الهيئة النسائية في مديريتي رازح وساقين فعاليتين منفصلتين بمناسبة يوم الولاية أكدت السير قدما على خطى آل البيت عليهم السلام.
وفي مدينة ضحيان أقامت الهيئة النسائية فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة يوم الولاية، وقدمت قافلة غذائية متنوعة للمرابطين في الجبهات.
كما نظمت حرائر مديريتي منبه وغمر فعالية خطابية، سيرن خلالها قافلة مالية وعينية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة

وزارة المياه والبيئة تقيم فعالية بمناسبة ذكرى يوم الولاية

أحيت وزارة المياه والبيئة،  ذكرى يوم الولاية تحت شعار ” إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ “.
وفي الفعالية، التي حضرها وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ونائبه حنين الدريب، أشار الدكتور أحمد الخزان في كلمة الفعالية إلى أن إحياء يوم الولاية يعتبر امتدادا للولاية لله ورسوله.
واعتبر الولاية والتمسك بها ضمانة لتحصين الأمة وحمايتها من المؤامرات التي تستهدف النيل من هويتها الإيمانية.. مؤكدا أن إحياء يوم الولاية يمثل تجديدا للولاء لله ورسوله والإمام علي والمؤمنين من أعلام الهدى.
وتطرق الدكتور الخزان إلى السيرة العطرة للإمام على عليه السلام ، وأهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من المواقف التي سطرها خلال حياته في مواجهة الطغاة ونصرة الحق ومناهضة الظلم والنهوض بواقع الأمة.
وأشار إلى أهمية وعظمة ذكرى يوم الولاية الذي قال فيه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم “من كنت مولاه فعلي مولاه”.
ولفت الخزان إلى أن مبدأ التولي لله ولرسوله وللإمام علي عليه السلام ولأعلام الهدى يتحقق من خلال الاتباع والطاعة والتأسي والاقتداء والاهتداء بهم في جميع أمور الحياة.
وأكد أهمية استخلاص الدروس والعبر من حياة أمير المؤمنين علي عليه السلام الذي نشأ في مدرسة بيت النبوة، لافتاً إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والتمسك بكتابه ونهج نبيه صلى الله عليه وآله وسلم لتجاوز التحديات التي تواجهها من قبل أعدائها.
كما ألقيت في الفعالية قصيدة شعرية عن يوم الولاية للشاعر الحمزة المغربي.
حضر الفعالية رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس محمد الوادعي ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية هادي قريعة ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة المهندس محمد الشامي وموظفي وقيادات الوزارة والجهات التابعة لها

فعالية ثقافية بصنعاء إحياءً لذكرى سنوية العلامة بدر الدين الحوثي

نظمت بمحافظة صنعاء الأحد ، فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية لرحيل العلامة بدر الدين الحوثي بحضور المحافظ عبدالباسط الهادي.

وفي الفعالية بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، استعرض عضو مجلس الشورى يحيى المهدي، مناقب الفقيد ومواقفه وما خاضه من كفاح في مناهضة القوى التكفيرية والانتصار لدين الله.

وتطرق إلى مسيرة حياة الفقيد وتواضعه وعلمه وحكمته وزهده وأدواره في نشر العلم وتأليف الكتب الدينية رغم ما تعرض له من معاناة .. معتبراً إحياء ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي يجسد مآثره وإسهاماته الدينية والعلمية والاجتماعية.

فيما تطرق مسؤول التأهيل والتوعية في مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ابراهيم حميد الدين، إلى جانب من حياة أسرة آل بدر الدين الحوثي وما تعرضوا له من حملات تضليل و إشاعات لم تثن من عزيمتهم وارداتهم في مواجهة قوى الظلم والطغيان.

وأشار إلى شجاعة الفقيد وتضحياته وما سجله من مواقف انسانية ومجتمعية، وكذا دوره في توضيح المفاهيم الدينية الصحيحة ومحاربة الثقافات الدخيلة على المجتمع بالحجج والبراهين والمحاضرات العلمية والدينية والكتب النيرة.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعرين جميل جعفر ومطهر الحوثي تناولت شذرات من زهد وورع العلامة بدر الدين الحوثي.

فعاليتان لمحلي الجراحي والزكاة والمالية وتطوير تهامة في الحديدة بذكرى الولاية

نظمت السلطة المحلية والمكتب اﻹشرافي بمديرية الجراحي محافظة الحديدة امس فعالية ختامية بذكرى يوم الولاية للإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية طه المعيطي إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء للإمام علي عليه السلام واستلهام دروس الفداء والتضحية والشجاعة في مقارعة الطغاة والمستكبرين ونصرة المستضعفين.

فيما تطرقت كلمة مشرف المديرية التي ألقاها سامي دباش إلى اليوم التاريخي الذي أطلقت فيه التوجيهات الربانية، على لسان سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم للمسلمين بموالاة اﻹمام علي عليه السلام والمعاني العظيمة التي حملها لتصحيح مسار الأمة الإسلامية.

تخلل الفعالية كلمة لثقافي المديرية وقصيدتين للشاعرين عبد الله دباش واحمد سالم باجل

كما نظم مكتبا الهيئة العامة للزكاة والمالية والهيئة العامة لتطوير تهامة بمحافظة الحديدة فعالية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية بحضور وزير الزراعة والري المهندس عبد الملك الثور أكد رئيس هيئة تطوير تهامه علي قاضي أهمية إحياء هذه المناسبة في نفوس المؤمنين وترسيخ مبدأ الولاية لله ولرسوله وللمؤمنين، خصوصا في الوقت التي تسعى فيه قوى الغطرسة والظلم إلى فرض وصايتها على الأمة الإسلامية.

وأشار إلى أن تولي من أمر الله بتوليهم يحقق للأمة العزة والكرامة والنصر على أعدائها.

فيما أوضح نائب مدير مكتب هيئة الزكاة محمد الوسع أن الشعب اليمني إعتاد الإحتفال بمناسبة يوم الولاية على مر التاريخ بحكم هويته الإيمانية وتمسكه بمبادئ الإسلام.

وأشار إلى أن يوم الولاية مناسبة عظيمة ومهمة من خلال النصوص القرآنية والبلاغ الذي أعلنه رسول الله في ذلك اليوم.

بدورهما أشار نائب مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة علي القديمي ومسئول وحدة العلماء والمتعلمين بمربع المدينة الشيخ صالح الحرازي إلى أن الإبتعاد عن الإمام علي يعني الإبتعاد عن القرآن وعن الحق، كون الإمام علي عليه السلام يمثل الدين في نهجه في الحياة.

وأكد أهمية نشر ثقافة الولاية في أوساط المجتمعات كحل للتحديات التي تواجه الأمة والإستمرار في الثبات والصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

حضر الفعالية نائب مدير مكتب المالية ماجد عبدالواسع وعدد من مسؤولي الإدارات والموظفين بهيئة تطوير تهامه ومكتبا الزكاة والمالية بالمحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا