اللواء عبدالله الحاكم ومحافظ المحويت يرعيان صلحاً قبلياً في الطويلة

 

رعى رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم ومعه محافظ المحويت حنين محمد عبدالله قطينة  السبت ، صلحاً قبلياً في عزلة حصن المخير بمديرية الطويلة بمحافظة المحويت.
وجرى اللقاء القبلي بحضور مشرف عام المحافظة عزيز عبد الله الهطفي وعدد من مدراء عموم المديريات وكبار الوجهاء والشخصيات الإجتماعية من محافظتي حجة والمحويت ، تم العفو المطلق عن السائق فؤاد خالد صالح المعمري والذي تسبب في عملية دهس بسيارته مما أدى إلى وفاة خمسة أشخاص.
وخلال اللقاء توجه رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم بالشكر لأسر المتوفين آل الفقيه وآل الجبرني وآل الصباحي من أبناء عزلة حصن المخير بمديرية الطويلة لعفوهم المطلق والشامل عن السائق فؤاد خالد صالح المعمري من مديرية كحلان عفار محافظة حجة.
وأكد الحاكم أن العفو من شيم الكرام ولما له من أجر عظيم عند الله سبحانه وتعالى… مشيراً إلى أن هذه المواقف العظيمة والخالدة من العفو والصلح تأتي في إطار تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيمه النبيلة.
بدوره أعلن محافظ المحويت حنين قطينة بالنيابة عن أسر المتوفين ، عن العفو العام والشامل ، منوهاً بان هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله الداعية إلى إصلاح ذات البين وحل الإشكالات الطارئة.
فيما أشار مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي بدوره ، إلى أن هذه المواقف العظيمة من العفو والإحسان تفتح صفحة جديدة من العلاقات الاجتماعية المبنية على أسس قرآنية.. مؤكدا على ضرورة اتباع السائقين للقواعد المرورية وتجنب ارتكاب الحوادث المرورية.

قد يعجبك ايضا