الحديدة: وقفات احتجاجية وتبرعات دعماً لفلسطين بعنوان “الشعار سلاح وموقف”

 

شهدت مديريات محافظة الحديدة  وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تحت شعار ” الشعار سلاح وموقف “.

وندد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها وكيل أول مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري وقيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي في مركز المحافظة والمديريات بتعنت قوى العدوان واستمرارهم في احتجاز سفن المشتقات النفطية  في إطار استهدافها المباشر للشعب اليمني في ظل تواطئ أممي مخزي ومعيب.

وأوضحوا أن الشعب اليمني قدم على مدى أكثر من ستة أعوام ملحمة أسطورية فاقت كل التعابير والوصف، وأذهلت العالم وكسرت قوى الاستكبار ومشروع الهيمنة الأمريكية وأدوتهم من صهاينة العرب آل سعود وآل زايد ومرتزقتهم صارخا في وجه المستكبرين متوكلا على الله.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب اخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الذي لا يعرف ولا يفهم إلا لغة القوة .. مهنئين المقاومة الفلسطينية بهذه الانتصارات العظيمة.

ودعا المشاركون في الوقفات إلى ضرورة وحدة الصف والتحرك الجاد والمسؤول لمحور المقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني المتغطرس واليقظة التامة تجاه مخططات العدوان الدنيئة التي تسعى إلى تثبيط وتدجين الامة عبر وسائلهم الإعلامية وأذنابهم من الخونة والمنافقين.

وقدم المشاركون في الوقفات التبرعات المالية استجابة لدعوة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – دعما ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات الأمم المتحدة بإصدار قرار ايقاف العدوان ورفع الحصار المفروض على اليمنيين منذ أكثر من ست سنوات والسماح الفوري وغير المشروط لجميع سفن المشتقات النفطية للدخول الى ميناء الحديدة.

وحثت أبناء الشعب في الدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية لتحصينهم بالعلم النافع وتزويدهم بالثقافة القرآنية والعلوم الدينية واكتشاف مواهبهم وصقل مهاراتهم.

وحيت البيانات صمود شعبنا اليمني العظيم وتضحيات وثبات أبطال الجيش واللجان في كل جبهة وميدان .. مباركة الانتصارات التي تحققت على مستوى كل الجبهات التي تبشر بالنصر الموعود لشعبنا اليمني العظيم ولآمتنا العربية والإسلامية.

قد يعجبك ايضا