السيد القائد : جبهة مارب مشتعلة منذ بداية الحرب

 

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن جبهة مارب مشتعلة منذ بداية الحرب ولم تتوقف بأي هدنة.

وأشارفي كلمةً متلفزة في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي إلى ان جبهة صرواح من أشهر الجبهات والعدو أطلق من مارب عمليات عسكرية باتجاه صنعاء والبيضاء والجوف، وهي جبهة عسكرية أساسية لهم، وما أزعجهم هو المن الإلهي على شعبنا بالانتصارات.

وأوضح أن كل الجبهات التي يقاتل فيها الجيش بمساندة الشعب تأتي في إطار التصدي المشروع للعدوان، ومنها جبهة القتال في مارب بينما الأعداء صوروا الوضع في مارب أنه كان هادئا وكانت مارب واحة للنازحين وتضم 3 ملايين نازح وحولها الجيش واللجان إلى ساحة مشتعلة وهذا غير صحيح، والأعداء حولوا مارب منذ بداية العدوان إلى جبهة أساسية لعدوانهم، وتحركوا فيها عسكريا بجحافل جيوشهم من مختلف البلدان والجماعات التكفيرية.

وأضاف عندما نحقق الانتصارات الميدانية يعبر الأمريكيون عن قلقهم ويطالبون بوقف التقدم، ويعبر المبعوث الأممي عن قلقه وهو لا يقلق إلا في مثل هذه الحالات والأمم المتحدة والأمريكيون والأوروبيون ودول الخليج لا يعبرون عن قلقهم عندما يقتل شعبنا بالقنابل الأمريكية، بالطائرات البريطانية والسلاح الأوروبي.

وفند السيد القائد كذبة وجود ملايين النازحين في مارب، وهناك عدد من مخيمات النازحين يهمنا أمرهم وليسوا في إطار الاستهداف، ومعسكرات المقاتلين ليست مخيمات للنازحين، ومشكلة مارب كباقي الجبهات التي فتحها تحالف العدوان وتحرك بجيوشه ومرتزقته فيها.

قد يعجبك ايضا