الحقيقة ترصد أبرز الوقفات والأنشطة المنددة بالتطبيع الإماراتي مع العدو الصهيوني ليوم مس الإربعاء في عدد من المحافظات

 

وقفة قبلية لأبناء الرجم بالمحويت للتنديد بتطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني

استنكر أبناء مديرية الرجم  بالمحويت في وقفة قبلية مسلحة وقاحة النظام الاماراتي وتفاخره بالتطبيع  مع الكيان الصهيوني المحتل في جريمة خيانة عظمى للأمة الإسلامية ومقدساتها .

وخلال الوقفة الغاضبة بحضور مدير عام المديرية الشيخ غالب قبائل ومشرف المديرية العقيد/ ابراهيم الناصر  وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور بكيل شلبي ومدير أمن المديرية الرائد سمير ركبة  والمشائخ الشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية..  أكد الحاضرين في بيان  صادر عن الوقفة تنديدهم واستنكارهم الكبير بهذه الخطوة الشيطانية التي أقدم عليها النظام الإماراتي وغيره من أنظمة العمالة والخيانة.

وأشار البيان إلى أن هذا التطبيع يأتي في إطار المخططات والمؤامرات الصهيو أمريكية  لاستهداف الأمة وتصفية القضية المركزية للأمة الإسلامية فلسطين ومقدسات المسلمين، معتبرين هذا الاتفاق بمثابة مكافأة للكيان الصهيوني على جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني وبحق الأمة الإسلامية بأكملها.

واستنكر البيان الصادر عن الوقفة استمرار الصمت العربي بشأن هذه العلاقات التطبيعية والتي مهّدت الطريق لتكريس الخيانة والعمالة و التطبيع الرسمي العربي، لا سيّما لدول الخليج في مخالفة صريحة لأهداف ومبادئ وتطلعات أبناء الأمة العربية والإسلامية دون رد شعبي عربي وإسلامي وتحرك مزلزل لرد الاعتبار للأمة ومقدساتها المهدورة والمنتهكة.

وجدد البيان التأكيد على صوابية الموقف اليمني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي وأن خط العدوان هو خط شيطاني واضح ومشروع أمريكي إسرائيلي تنفذه السعودية والإمارات على بلدنا وشعبنا ومن حيث صدر قرار العدوان والحصار على بلدنا صدر قرار التطبيع.

أبناء الطويلة بالمحويت يستنكرون التطبيع الإماراتي مع العدو الصهيوني

نظم أبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت ،الأربعاء، وقفة احتجاجية ، تنديدا بالتطبيع الإماراتي مع كيان  العدو الصهيوني.

وأعلن المشركون رفضهم المطلق لطعنات الغدر والخيانة التي تنفذها أنظمة الخدمة لأمريكا وإسرائيل وكل من يدور في فلكهم.. مشددين على أنه لا يمكن إحلال السلام في المنطقة مع وجود كيان العدو الإسرائيلي  نهائيا وما تمارسه من  انتهاكات  تجاه الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان إلى ضرورة انسجام الموقف الرسمي العربي مع الموقف الشعبي القاضي برفض أي تطبيع وأي تشجيع لمواصلة احتلال الأراضي الفلسطينية وانتهاك المقدسات الإسلامية.. مهيبا بكافة الشعوب العربية والإسلامية، رفض التطبيع الذي يمثل خطرا على الإنسانية أكثر منه خطرا على الأمن القومي العربي والإسلامي.

وقفة في بني محرم بريف إب للتنديد بالتطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني

نظم أبناء عزلة بني محرم بمديرية ريف إب ، الأربعاء ، وقفة قبلية تنديدا واستنكارا للتطبيع الإماراتي المخزي مع الكيان الصهيوني .

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب عبر المشاركون عن رفضهم لأي تطبيع أو تواصل مع الكيان الإسرائيلي ، معتبرين في بيان صادر عن الوقفة أن التطبيع خيانة وإذلال وتركيع للأمة ومحاولة تسليم زمام الأمور لأمريكا واسرائيل.

وأكد المشاركون ثباتهم على الموقف المعادي للكيان الصهيوني

وبدوره أكد الوكيل غلاب أن الخسران الكبير في من يتولى اليهود والنصارى من دون الله ورسوله والمؤمنين من أعلام الهدى .. مشيرا إلى أن  النظام الإماراتي الذي يمارس أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني منذ سنوات ليس بغريب عليه ان يظهر قناع الولاء والخيانة والعمالة لليهود .

ودعا إلى استمرار الفعاليات والوقفات المنددة بهذه المواقف المتخاذلة من قبل بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع اليهود وخيانة القضية الفلسطينية قضية المسلمين الأولى .

وقفة للعاملين في مكاتب القطاع الفني بإب تنديدا بالتطبيع مع الصهاينة

نظم العاملون في مكاتب القطاع الفني بمحافظة إب  الأربعاء، وقفة احتجاجية تنديدا بقرار النظام الإماراتي تطبيع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي .

وفي الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة صادق حمزة وقاسم المساوى وقاسم العنسي أكد المشاركون أن كل نظام عربي أو مسلم يسعى للتطبيع في السر أو في العلن مع الصهاينة يعد خائنا للدين وللقضية الفلسطينية .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن موقف النظام الإماراتي وإعلانه التطبيع مع العدو الصهيوني يعد تنازلا فاضحا وخنوعا وتجردا من القيم والتعاليم الإسلامية .

وجدد المشاركون موقف الأمة الإسلامية الثابت مع كافة القضايا المصيرية للأمة وفي مقدمتها العداء للكيان الصهيوني وإنهاء الاحتلال .

ودعا المشاركون كافة الشعوب الإسلامية والعربية إلى مواقف أكثر صرامة والخروج ضد الأنظمة التي تعمل على التطبيع مع العدو الصهيوني.. مجددين العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالعمل على نصرة الإسلام والوقوف ضد المستكبرين في الأرض ونصرة المستضعفين .

ودعا المشاركون في بيانهم إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات ضد قوى العدوان أذيال اليهود والأمريكان وطردهم من أرض اليمن السعيد 

وقفة لموظفي مستشفى عمران العام تنديدا بالتطبيع مع الكيان الصهيوني

نظم موظفو مستشفى عمران العام للأمومة والطفولة،  الأربعاء،  وقفة احتجاجية رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني، بمشاركة الكادر الصحي النسوي في المحافظة.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور مدير المستشفى الدكتور هادي الحمزي، إقدام دولة الإمارات على التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية… مؤكدين أنه لا سلام للمنطقة إلا بمواجهة المشروع الأمريكي الإسرائيلي والتمسك بالقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبروا إعلان الإمارات التطبيع مع الكيان الصهيوني، خيانة للأمة وحقوق الشعب الفلسطيني، ومكافأة الكيان الصهيوني على جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية بأكملها.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن التطبيع الإماراتي مع إسرائيل يأتي في إطار المخططات والمؤامرات الصهيو أمريكية لاستهداف الأمة وتصفية القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب والمسلمين الأولى. قفة لموظفي مستشفى عمران العام تنديدا بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

لقاء موسع لعلماء وخطباء سنحان يستنكر التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني

لقاء موسع لعلماء وخطباء سنحان يستنكر التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني

عقد أمس بمحافظة صنعاء لقاء موسع لعلماء وخطباء مديرية سنحان استنكارا لاتفاق العار بين النظام الإماراتي والاحتلال الإسرائيلي نظمه المكتب الاشرافي بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة تحت شعار “ومن يتولهم منكم فإنه منهم “ .

وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري وعدد من مسئولي المحافظة.. ألقى وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني كلمة أشار فيها إلى مآلات إعلان التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني المحتل لمصادرة حقوق الشعب الفلسطيني والإضرار بالأمن القومي العربي وخيانة الدين والمقدسات الإسلامية.

واعتبر اتفاق العار بين الامارات والكيان الصهيوني عملا مشينا ومستنكرا من كل الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم.

فيما اعتبرت كلمات العلماء والخطباء إقدام الإمارات على التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة للأمة ومؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية ضمن مشروع التآمر على المنطقة وإغراقها في الأزمات والصراعات.

وأكدت أن خطوات الترويض للمشروع الصهيوني من قبل النظامين الاماراتي والسعودي بالتزامن مع العدوان على اليمن يكشف حقيقة هذا المشروع الاستعماري بما تنتهجه السعودية والإمارات في تنفيذ مخططات العدو الاسرائيلي وارتكاب الجرائم وتدمير مقدرات الشعب اليمني.

ودعا بيان صادر عن اللقاء الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع أصواتها عاليا لإدانة هذه الخيانة العظمى واتخاذ مواقف مسئولة لمقاطعة الأنظمة العميلة التي تكرس الاذلال والانبطاح وتنفيذ الأجندة الأمريكية الإسرائيلية والنهش في جسد الدول العربية والأمة الاسلامية.

وأكد البيان أن الالتفاف لدعم أحرار الأمة في محور المقاومة هو الخيار الوحيد لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والأنظمة العميلة في دول المنطقة واستعادة الأراضي المحتلة والمنهوبة وعلی رأسها القدس الشريف

 

قد يعجبك ايضا