يحيى السنوار يبعث برسالة خاصة إلى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، القائد يحيى السنوار رسالة خاصة إلى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبّر السنوار في رسالته، عن سعادته بكتابة هذه الرسالة في ظل خوض معركة “طوفان الأقصى”، مشيدًا بالضربة القوية التي وجهتها هذه المعركة للمشروع الصهيوني في المنطقة بشكل عام.

وأعرب عن شكره للسيد القائد على العاطفة الصادقة والمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي أظهرها خلال معركة طوفان الأقصى، مشيرًا إلى أن فلسطين استيقظت على خبر العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية، والتي تعد جزءًا من المرحلة الخامسة من المشاركة في هذه المعركة.

وبارك السنوار للسيد القائد نجاح العمليات التي وصلت فيها صواريخ اليمن إلى عمق الكيان الصهيوني، متجاوزة جميع طبقات الدفاع. مؤكدا أن هذه العمليات تعيد وهج معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب “تل أبيب”.

وأشار إلى أن العمليات النوعية أرسلت رسالة قوية للعدو مفادها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت، وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أكثر فعالية وتأثيرًا.

وتحدث عن الوضع في قطاع غزة، حيث يعيش الشعب بين حالة المعاناة من العدوان والحصار وحالة المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام، مشيدا بقدرة كتائب القسام على خوض هجوم 7 أكتوبر باقتدار، مشددًا على أنها تخوض معركة دفاعية مستمرة أرهقت العدو.

وطمأن السنوار السيد القائد بأن المقاومة بخير وأن ما يعلنه العدو هو مجرد أكاذيب وحرب نفسية، مؤكدا أنهم أعدوا أنفسهم لخوض معركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو السياسية كما كسر طوفان الأقصى إرادته العسكرية.

وتقدم السنوار بالتحية للشعب اليمني العظيم الذي لطالما نصر القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن ميادين اليمن تشهد على موقف الشعب اليمني من قضية فلسطين أسبوعيًا منذ بداية معركة طوفان الأقصى.

واختتم القائد يحيى السنوار رسالته بالتأكيد على أن تضافر الجهودهم مع المقاومة الباسلة في لبنان والمقاومة الإسلامية في العراق سيؤدي إلى كسر هذا العدو وإلحاق الهزيمة به.

 

قد يعجبك ايضا