وقفة للهيئة النسائية في المحابشة بحجة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

نظمّت الهيئة النسائية بمديرية المحابشة محافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة وصمود غزة.

ورددت المشاركات في الوقفة الهتافات المناهضة لأمريكا والصهاينة والمباركة لعملية “طوفان الأقصى” والعمليات البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة الباسلة ضد العدو الغاصب، رافعات العلم الفلسطيني وشعارات الحرية والعزة والكرامة والبراءة من اليهود.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية للتنديد بجرائم الكيان الغاصب بحق المدنيين من الأطفال والنساء والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم في معركة تحرير الأراضي المقدسة.

وأكدت دعم المقاومة الباسلة لمواجهة قوى الاستكبار العالمي والشيطان الأكبر والأنظمة العميلة والمطبعة مع الصهاينة.

ونددت بجرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة أمام مرأى ومسمع العالم، محملات المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم يندى لها الجبين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة دعم الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لنصرة القضية الفلسطينية ودعم المقاومة وحركات الجهاد في فلسطين ولبنان وغيرها.

وأشار إلى دور الشعوب الحرة في الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.

وجدد البيان الإدانة والاستنكار للجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

كما أكد البيان، استعداد حرائر المحابشة تقديم قوافل الدعم تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً لأبطال المقاومة، وإطلاق حملة تبرع لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وطالبت المشاركات في الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى مناهضة السياسات الأمريكية الصهيونية، ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء.

قد يعجبك ايضا