وزير الدفاع اليمني: الصناعة العسكرية تشهد تطورا كبيرا، وأيدينا ستطال الإعداء أين ما كانوا  

 

أكد اللواء الركن محمد العاطفي أن موقف اليمن المبدئي الراسخ مع القضية الفلسطينية والأقصى ومناصرة ودعم المظلومين في غزة، وأن الجيش اليمني يمتلك مفاتيح النصر وقد أعد العدة لخوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وقال وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي خلال حفل تخرج عدد من الدفع من الأكاديمية العسكرية العليا بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر.. نؤكد موقف اليمن المبدئي الراسخ مع القضية الفلسطينية والأقصى ومناصرة ودعم المظلومين في غزة.

وجدد وزير الدفاع التأكيد أن الجيش اليمني يمتلك مفاتيح النصر وقد أعد العدة لخوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني الغاصب ومن يواليه أو يدعمه، موضحاً أن مواجهتنا ضد النازية الصهيونية مبدأ مغروس في أعماقنا لأننا ندرك أن هذا واجب ديني مقدس مهما كانت التضحيات.

وأضاف وزير الدفاع نحن على أتم الجاهزية القتالية لخوض مواجهات قوية ونمتلك الإرادة والقرار في خوض حرب لا هوادة فيها ، وحذر كل القوى التي تسعى إلى إثارة الفتن والفوضى وإشغالنا عما يدور في غزة.

وقال اللواء العاطفي أن منظومة الصناعة العسكرية والتقنية للجمهورية اليمنية تشهد تطورا كبيرا في مختلف صنوف وتشكيلات قواتنا، مؤكداً لقوى العدوان ومرتزقتهم أن أيدينا ستطالكم أينما كانوا ولن يجدوا منا إلا ما تكرهون.

 

 

قد يعجبك ايضا