هيئة رعاية أسر الشهداء بالحديدة تدشن فعاليات ومشاريع ذكرى الشهيد 1445ھ

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات ومشاريع الذكرى السنوية للشهيد 1445ه‍، تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي التدشين اعتبر وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، إحياء ذكرى الشهيد رسالة لتحالف العدوان بأن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار في الذود عن الوطن.

ونوه بصمود أسر وذوي الشهداء وتضحيات الشهداء الذين سطروا الملاحم البطولية في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد، علي الكباري، اعتبر مدير فرع هيئة رعاية اسر الشهداء علي الشعثمي، تضحيات الشهداء، شعلة أولى في صناعة النصر وإفشال مؤامرات ومخططات العدوان والمرتزقة، داعيا رجال المال والتجار إلى الاسهام في توفير احتياجات أسر وذوي الشهداء وتفقد أحوالهم.

من جانبه أوضح الشيخ علي صومل في كلمة علماء المحافظة، أن ذكرى سنوية الشهيد، تحظى كل عام بتفاعل نسوي بفضل تنامي الوعي المجتمعي تجاه ما تمثله هذه الذكرى من أهمية في تجسيد مآثر الشهداء وترسيخ القيم والمبادئ والأهداف التي ضحّوا من أجلها.

إلى ذلك استعرض مدير قسم المعلومات بفرع الهيئة بشير الأهدل، أهم المشاريع التي نفذتها الهيئة لأسر وذوي الشهداء خلال الفترة الماضية وتعكس مدى الاهتمام الذي توليه الهيئة بذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرا مكتب الارشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي والشؤون الإنسانية جابر الرازحي، قصيدتان للشاعر عبدالعزيز عجلان والشاعر يونس أبو الحياء عبرت عن عظمة الشهادة ومنزلة ومكانة الشهداء.

قد يعجبك ايضا